leftlogo

لو في الشيخ زايد استمتع بخروجة حلوة وأكل لذيذ في Galleria40 وأركان بلازا

A A A
مجموعة أصدقاء
تناول الطعام

تتعدد الأماكن المناسبة لخروجة الأصدقاء والعائلة في الشيخ زايد، من أماكن تضُم العديد من المطاعم المختلفة بالإضافة إلى المتاجر العالمية والأنشطة الترفيهية، ومن أبرز الأماكن في الشيخ زايد Galleria40 وأركان بلازا، ولتستمتع بخروجة لذيذة هناك مع تناول الأكلات المتنوعة، تعرف على ترشيحاتنا لمطاعم المكانين.

Loris في Galleria40


يمتاز مطعم "لوريس" بأجوائه المريحة ومساحة المكان الواسعة التي ستجعل طاولتك أكثر خصوصية، بينما الأطباق اللبنانية ستحيرك بين أشهى الأصناف مثل المناقيش بمكوناتها المختلفة، والمشويات التي يجيدون تحضيرها بألذ الوصفات، بالإضافة للحلويات اللبنانية اللذيذة، والمشروبات المتنوعة.

 

كما يخصص المطعم قوائم رئيسية للإفطار والغداء والعشاء، ولا خلاف بين رواد "لوريس" على تلك الأصناف، فالكل أجمع على حب "المحمرة" مع الجوز المخصوص، و"المانتي" اللبنانية، والبطاطا الحارة، والمكدوس، ولفائف الجبن، والكبة الشهية، وورق العنب الذي لا يقاوم، وكبد الدجاج على الطريقة اللبنانية.

Good Stuff Eatery في Galleria40


إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية.

 

أما عن المنيو فيشمل أطباق مختلفة من البرجر الأمريكي، فإن كنت من محبي الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار، أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.


La Scala في أركان بلازا


في المطعم يُمكنك الاستمتاع بالأكل اليوناني والإيطالي في مكان واحد بدون سفر وأنت في القاهرة، مع العديد من أطباق الفطار، والمُقبلات، إضافة إلى أطباق الغداء الرئيسية من اللحمة والفراخ، فُيمكنك اختيار العديد من أطباق La Scala المُميزة، التي تُقدم مع اثنين من الأطباق الجانبية، وهى الباستا، الخضار السوتيه، البطاطس المحمرة، والبطاطس المهروسة، والأرز.

أما الطبق الرئيسي فيُمكنك طلب طبق "الكوتوبيا ليمون"، وهى صدور دجاج مشوي مع الفلفل الألوان والليمون والأعشاب، وتُقدم مع البطاطس، وفي أطباق اللحوم، يُمكنك أيضًا طلب "البيف الديمازو"، حيث يُقدم لك قطعة الفيليه المشوي مع الجرجير وصوص الريكفورد والبارميزان.

Caracas في أركان بلازا


المطبخ اللبناني يتميّز دومًا في تحضير أطباق اللحوم، وفي Caracas يُمكنك الحصول على واحد من أفضل أطباق السجق المشوي التي تتناولها، مع البطاطس المحمرة والخضار السوتيه والأرز البسمتي.

 

كما يقدم المطعم أطباق الفريك باللحم والفراخ، وكفتة داوود التي تُحضر على الطريقة اللبنانية بالبرغل والبصل، مع حبوب الرمان، بالإضافة إلى كفتة الخشخاش التي تعد واحدة من أشهر الأكلات اللبنانية، وتُقدم مع الأرز البسمتي بالصنوبر، وصلصة الخشخاش الحارة، ويُمكنك أيضًا تجربة الفراخ المسحب على طريقتهم الخاصة.
 تناول الأكل اللبناني في Loris

 من أكلات Caracas

Good Stuff Eatery البرجر من Good Stuff Eatery
La Scala من أطباق La Scala


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022