leftlogo

لو في كايرو فيستفال جرب الفطار في Fifth Street Coffee أو Eggspectations

A A A
woman-eating-salad-on-a-cafe-terrace-2022-01-18-23-53-59-utc
تناول الطعام

يضُم مول كايرو فيستفال سيتي على العديد من المطاعم سواء بداخل المول في الفوود كورت أو في منطقة النافورة الخارجية، ومحبي تناول الإفطار خارجًا في الصباح لديهم العديد من الاختيارات أيضًا بداخل كايرو فيستفال سيتي، لنقدم لك تفاصيل الأكلات في مطعمي Fifth Street Coffee و Eggspectations.

Fifth Street Coffee
يتخصص المكان في تقديم القهوة بجودة عالية، بسبب 40 عامًا من الخبرة كما يقدم "فيفث ستريت" تجربة إفطار وقهوة لا تنسى لزبائنه، لتستمتع بجميع أنواع القهوة الساخنة بالإضافات المتنوعة التي قد تشتهيها، لتستمتع بالاسبرسو، القهوة الفرنسية والتركية، لاتيه، كابتشينو، فلات وايت، أمريكانو وسبانيش لاتيه، وهذا هو الحال أيضًا في المشروبات الباردة من الفرابتشينو والآيس كراميل وآيس شوكليت، بجانب العصائر الطازجة.

تأكل إيه من Fifth Street Coffee

يقدم المطعم أيضًا منيو إفطار متنوع من الأطباق الخفيفة للمتكاملة، فإن كنت من عشاق الكرواسون فننصحك بطلب "The Croissant Club" المكونة من طبقات البيض السكرامبيلد، الجبن، المشروم والسبانخ السوتيه، لتختم الفطار بعد ذلك بالدونتس بالشوكولاتة واللوتس أو البان كيك أو الفرنش توست.

بالإضافة إلى منيو الساندوتشات اللذيذة مثل سندوتش "تشيكن بيستو" المكون من شرائح الدجاج المشوي، الخس، الطماطم وصوص البيستو، أو سندوتش السلمون المدخن بالبصل، الخيار، الكريم تشيز، نبات الكبر والشبت الطازج المفروم، كما يتوافر "كلاب ساندوتش" المُفضل لدى أغلبنا، والمكون من الدجاج المشوي، تركي، بيض، خس وطماطم.

Eggspectations
افتتح المطعم فرعه الأول في مصر بمول كايرو فيستيفال سيتي، بعد أن انتشرت فروعه في أمريكا وكندا، ليقدم إليك أطباقا مختلفة من مطابخ عالمية مناسبة لجميع الأوقات، إلا أن الإفطار هو محور حديثنا، ولأن "الجواب بيبان من عنوانه"، يمكنك معرفة ما يقدمه المطعم من اسمه، فهو يقدم كل شيء يدور حول "البيض"، الذي يعد النجم الأول لسفرة الإفطار في المكان.


تأكل إيه من Eggspectations
يحتوي منيو المطعم على العديد من الأصناف والأطباق المختلفة، خصوصًا أطباق الأومليت، فإذا كنت من محبي الجبن، يمكنك طلب Omelette Mix and Match وهو عبارة عن بيض محشو ببيف بيكون، سوسيس، واختيارك من جبنة سويسري أو شيدر وبطاطس.

 

أما عن أنواع الأومليت الجديدة والمختلفة هناك، فيمكنك تجربة الأومليت بالاستاكوزا، وهو عبارة عن بيض أومليت يقدم مع الاستاكوزا السوتيه، وللمسة من الخضروات والجبن في الطبق عليك الاستمتاع بـ Eggspectation Dish  المكون من بيض أومليت مع المشروم، بصل، فلفل أخضر، فلفل أحمر، بيف بيكون، سوسيس، جبنة شيدر وبطاطس.

Fifth Street Coffee س من أطباق الإفطار في Fifth Street Coffee

Fifth Street Coffee كرواسون Fifth Street Coffee
الفطار في Eggspectations الفطار في Eggspectations
من أطباق Eggspectations أطباق مختلفة من Eggspectations

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022