leftlogo

لو مبتحبش الكحك والبسكويت في العيد.. 5 أماكن بتقدملك حلويات مختلفة

A A A
امرأة تأكل حلويات
امرأة تأكل الحلويات

على الرغم من أن حلويات العيد من الكحك والبسكويت والبيتيفور، تكتسب شهرة واسعة في مصر والدول العربية بمذاقها المتميز، لكن هناك من لا يُفضلها، وفريق "Food Today" يشعر بك ويُرشح لك مطاعم تُقدم حلويات أخرى لتستمتع بالعيد مع أسرتك، بدون أن تضطر إلى أكل الكحك أو الغريبة لترضي رغبتك في أكل شيء حلو.

Cheesecake maniaهو مطعم متخصص في صناعة التشيز كيك، وفقًا لاسمه، والذي قرر التخصص في تلك الحلوى اللذيذة حتى أصبح من أشهى المطاعم في تقديم التشيز كيك بأنواع متعددة ولذيذة لم تتذوقها من قبل، ويتوافر لديه أكثر من 25 نكهة مختلفة، بدايةً من البلوبيري الذي يعتبر الأكثر طلبًا، زبدة الفول السوداني، اللوتس، الفراولة والشوكولاتة بأنواعها.

 

كما يتم تقديم تشيز كيك الشيري والليمون الفريد من نوعه، كما يوجد تشيز كيك لمتبعي نظام كيتو دايت، والتي يتم تحضيرها بمكونات صحية، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول الحلوى مع القهوة من فرعي المكان في القاهرة الجديدة في مول silver star بالتجمع الخامس، والفرع الآخر في open air mall بمدينتي.

Dolatoإن كنت تُحب التورتة بالنكهات المختلفة، فعليك أن تجربها من Dolato الذي يقدم تورتة من الـ Iced Tarts الخاصة بهم، ويوجد تورتة الفستق وتتكون من كيك سبونج مع كريمة غنية وكريمة قطع الفستق، أما الـ Roche فهي تتكون من شوكولاته روشيه مع بسكويت بالزبدة وبندق وقطع من شوكولاتة روشيه على الوجه، أيضًا الـ Trentino مميزة لمُحبي البلوبيري، والـ Teramisu لمُحبي الـ Savoiardi Biscuits ببودرة الكاكاو.


أما إن كنت تُفضل الآيس كريم، فإن Dolato لديهم أكثر من نكهة له لتجد ما تُحب وربما تجرب نوعًا جديدًا، فيُمكنك أن تجد آيس كريم مانجو، فراولة، شوكولاتة بالحليب، دارك شوكلت، الفستق، زبادي التوت، فانليا، وبالكراميل، أما النكهات المختلفة فمنها شوكولاتة Roche، الـ Salted Caramel، الليمون، التراميسو، البابل جام، والأوريو، وأيضًا الآيس كريم بالتشيز كيك فراولة أكثر من رائع.

Pascal Herméحلم تذوق وتجربة الحلويات الفرنسية الأصلية اللذيذة أصبح حقيقة فى مخبوزات Pascal Hermé بهليوبوليس، والذي يُوفر أنواعًا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك، فيمكنك تجربة Milk Chocolate Mousse Tart وهي تارت موس شوكولاتة ميلك، أما إن كنت من مُحبي الشوكولاتة، فالـMousse Gateaux لا يجب أن يفوتك في Pascal Hermé.
العنوان: 125 شارع سيد الميرغني، هوليوبليس.

Chocolate Palaceيقدم المكان اختراعات لذيذة بالشوكولاتة والتي يضعها في طواجن، فيمكنك تجربة طاجن "نوتيلا مارشميلو" المكونة من طبقتين من الكيك وطبقتين من الشوكولاتة مع النوتيلا والمارشميلو وقطع الفاكهة، أو طاجن "ميكس شوكلت " المكون من 3 طبقات كيك مع 3 طبقات شيكولاتة مع الآيس كريم.

 

أما اختراع "فتة شوكلت" فقادرة على إسعادك بدون مجهود، وتتكون من قطع وافل مُوزعة في الطاجن، مع فواكه وآيس كريم مع نوتيلا وشيكولاتة بيضاء وغامقة، بالإضافة إلى "الچار" سواء بالكيك والكريمة والشوكولاتة مع الآيس كريم، أو چار أوريو وبلوبيرى، وچار الكنافة بالمانجا أو اللوتس.
العنوان: أول مكرم عبيد، عمارة امريكان فرنتشر، مدينة نصر. 
أمام نادي الشمس، بجوار كنتاكي، مصر الجديدة.

Nutopia يتمتع منيو نوتوبيا بتنوع الحلويات التي يقدمها لكي تناسب جميع الأذواق، لكن هناك بعض الأصناف المميزة التي ننصحك بتجربتها مثل "نوتيلا مولتون كيك" الغارقة بشكولاتة النوتيلا مع آيس كريم الفانيليا، أو يمكنك الاستمتاع ببرطمان "النوتيلا ماجيك" بكيك الشوكولاتة والنوتيلا، أما إن كنت من عشاق الأصناف الجديدة، فيمكنك تجربة "الكيك بوبس" بأطعمة متنوعة من الريد فيلفت، الأوريو واللوتس، أو الـ"Puppy Sticks" بالبراونيز والمارشميلو.

التشيز كيك في Cheesecakemania

حلويات فرنسية من Pascal Hermé

آيس كريم Dolato

nutopiaNutopia


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022