leftlogo

لو مستعجل وعندك مشوار.. 4 مطاعم هتاكل منها في السريع

A A A
beautiful-young-woman-eating-sandwich-outdoors-2021-08-26-23-05-06-utc
تناول السندوتشات

الأكل السريع من الأكثر الأشياء التي توفر في الوقت، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الأكلات اللذيذة في الطريق قبل الذهاب إلى مشاويرك أو بين ساعات اليوم المزدحمة، ولأن وقتك الضيق لا يستدعي الحيرة بين المطاعم المختلفة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم التي تقدم أكلات مختلفة بشكل سريع من البطاطس والهوت دوج أو النودلز الآسيوية والسندوتشات المتنوعة.

بطاطس وهوت دوج من Holland Fries
على الرغم من أنه مطعم متخصص في البطاطس، إلا أن ذلك لم يمنعه من التميز في تقديم ألذ سندوتش تشيلي دوج، فسندوتش الـ Hot dog Chili يعتبر إضافة جديدة للمنيو الخاص بهم، ومُختلف عن الهوت دوج الذي تتناوله في أي مكان آخر، طعم الهوت دوج نفسه مُميز وطازج وتم تسويته بشكل ممتاز، مع المايونيز والكاتشب وقطع صغيرة من الفلفل الملون الأصفر والأحمر.

 

أما الـ Classic hot dog فرغم أنه ساندوتش كلاسيكي لكن طعمه يعجبك ومُختلف في العيش الفينو الطازج والمايونيز والكاتشب على قطعة الهوت دوج.

وبخصوص البطاطس بجانب السندوتش، فسلسلة مطعم Holland Fries تستخدم بطاطس مستوردة من هولندا، ويُمكنك تجربة البطاطس بأكثر من شكل، منها الفرينش فرايز العادية والـ Curly Fries والـ Sweet Potato وهي بطاطا مقلية مثل البطاطس المحمرة، بطعم البطاطا المسكّر الذي يجعلها تجربة مختلفة.


 تجد فروع المطعم في الشيخ زايد: شيل اوت المحور المركزي امام جاليريا 40.
الشيخ زايد: تشيل اوت دهشور، امام مدخل زايد 3.
التجمع الخامس: بنزينة شيل أوت، الطريق الدائري، أمام كايرو فيستيفال سيتي.
هليوبوليس: عند كوبري الميرغني تقاطع صلاح سالم.
مدينة الرحاب: تشيل اوت امام بوابة 13 بوليفارد.
مدينة نصر: تشيل أوت محور المشير طنطاوي.

نودلز على السريع من Wok and Walk
يعد من أهم مطاعم الأكل الصيني في مصر، والتي تُقدم العديد من الأطباق والوجبات والمقبلات المُحضرة من شنغهاي إلي القاهرة مباشرة.

 

ومن الأطباق المميزة لدى المطعم هي النودلز بالإضافات المتنوعة مثل Sweet and Sour chicken بقطع الفراخ الرائعة وصوصات حادقة وحلوة، وهو من أشهر الأطباق الصينية، ويُقدم مع الفراخ بصوص الترياكي الرائع.

 

كما يوجد طبق Sweet and sour بالجمبري، وستجد في المطعم أيضًا أطباق السيزلنج التي تُقدم مع الأرز والخضار أو نودلز بالخضار.

تجد فروع المطعم في كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس.
مول بوينت 90: Pavilion Hub الدور الثاني.
مصر الجديدة: 95 شارع الميرغني.
لمعادى: 62 شارع 9 متفرع من طريق 83.
الزمالك: 2 شارع طه حسين.
الشيخ زايد: أمريكانا بلازا.
الرحاب: السوق الشرقي بوابة 22.
مدينتي: Open Air mall.
الساحل الشمالي: Lakeyard ,Hacienda Bay ,The Alley وMountain View.

سندوتشات من Smiley's Grill
في مطعم "سمايلز" ستجد اختيارات مختلفة لسندوتشات البرجر والفرايد تشيكن والسي فود أيضًا، لمحبي الفراخ نرشح لكم سندوتش "مكسيكان تشيكن" الذي يتكون من فراخ متبلة بتوليفة سبايسي من سمايلز مع فلفل أخضر وبصل وجزر مشوي على الجريل وصوص حار، ومن سندوتشات السي فود ستجد جمبري مقلي، وجمبري على الطريقة الصينية وهو مشوي على الجريل بالبصل والفلفل الأخضر والكرنب والجزر وتوابل صينية، أو سندوتش تونة، ومن سندوتشات اللحوم فتجد هوت دوج سبايسي وكفتة وشاورما لحم، وستيك بالثوم والزبدة في عيش الجيرمان، و Double Loaded Burger وهو عبارة عن قطعتين من برجر سمايلز 150 جم، مع باربكيو حار وبيف بيكون وحلقات بصل.

تجد فروع المطعم في الدقي: 36 شارع جدة متفرع من شارع محي الدين أبو العز.
مدينة نصر: 3 شارع يوسف عباس أمام نادي الزهور.
الرحاب: الرحاب مول 1.
هليوبوليس: 75 شارع أبو بكر الصديق، ميدان سفير.
التجمع الخامس: التسعين الشمالي بعد المنوفي.
 بطاطس Holland Fries

Wok and Walk النودلز في بوكس Wok and Walk
291128057_5444361422292255_2317096926304237077_n (1) من سندوتشات Smiley's Grill

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022