leftlogo

لو من عشاق السوشي.. هنقولك 4 أماكن بتعمله هايل على الفطار في رمضان

A A A
sakura3
مطعم Mori Sushi
إذا قررنا الإفطار بالخارج في رمضان فعادة ما نختار مطاعم تقدم المشاوي والأكلات الشرقية، حيث اللحوم والفراخ والبشاميل وأطباق الشوربة والمحشي، لكن ماذا لو تناولت سوشي على الفطار في رمضان؟
ربما تكون فكرة غريبة للبعض ومألوفة للبعض الآخر، لكن في الحالتين هى تجربة لطيفة خاصة لو كنت من مُحبي السوشي، لذا نُرشح لك بعض المطاعم التي يُمكنك أن تتناول السوشي فيها على الفطار في رمضان

Akemi بيعمل سوشي.. وبيطل على الأهرامات
في مطعم Akemi لن تستمتع فقط بالسوشي في رمضان، بل ستعيش أجواء مُذهلة وفيو أكثر من رائع يطُل على الأهرامات وأبو الهول مُباشرة، حيث تستمتع بالفيو والأكل سويًا.
هذا المطعم مُناسب لتلك الأوقات التي نختلف فيها حول ماذا سنفطر اليوم، والحيرة بين أكلات مختلفة لا علاقة لها ببعض، ففي Akemi سوف يُمكنك الاستمتاع بأشهى أطباق السوشي أيضًا الساشيمي والنيجري واليوراماكي، بجانب أطباق الشوربة الآسيوية بالتوابل الحارة، والفراخ الترياكي.
ويُقدم أيضًا وجبات مختلفة عن السوشي، منها السكالوب بانيه وأطباق اللحوم والفراخ لديه أكثر من رائعة، وبالتأكيد الكوردن بلو، وأيضًا السوشي لطيف ومُقدم بطريقة جديدة.

جربت Amma Sushi؟
في مطعم Amma Sushi يمكنك تجربة الـSashimi Sushi بأكثر من طعم، والساشامي عامة هو سوشي بدون أرز فيقدم اللحم بمُفرده دون أرو، ومُتوفر منه أكثر من طعم منها التونة، والتاتاكي تونة وتكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، ويُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون، السلمون التاتاكي، الأخطبوط، والسبيط. 
أما الـ Nigiri حيث يكُون الأرز هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، السالمون، السالمون التاتاكي، التونة، الجمبري، ولو تُريد بعض الأنواع المُختلفة، يمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.

Mori Sushi بيعمل سوشي في رمضان، وكمان نباتي!
مطعم Mori Sushi هو واحد من أفضل مطاعم السوشي في القاهرة وأقدمهم أيضًا، والمنيو لديه سيجعلك تشعر بحيرة كبيرة لتجد ما تُريد، لأنه يُقدم أنواعًا مختلفة من السوشي الـSashimi والـNigiri والـUramaki، وبالطبع المُقبلات وأطباق الشوربة الآسيوية اللذيذة تُقدم على أفضل نحو.
وإذا كنت نباتيًا فلديك فرصة لتجربة Mori لأنه يُقدم منيو كامل للنباتيين، هو على رأس قائمة المطاعم النباتية الموجودة في المهندسين.

Sakura بيعمل سوشي ملون 
مطعم Sakura هو وِجهة لمُحبي الأكل الآسيوي بالنكهات والتوابل والصوصات المُميزة، ولو كنت حديث العهد بالأمر وتُفكر في تجربة أطباق من شرق آسيا، فمطعم Sakura Sushi فى المعادي، من أول المطاعم التي يجب أن تذهب لها، حيث ستحصل على أنواع مختلفة من السوشي، مثل الـLigo والبرمودا وغيرها من الأطباق الخاصة بـSukara، إلى جانب المُقبلات، وأطباق النولدز المُميزة، مع اختيارات نباتية مُناسبة أيضًا إذا كنت تتبع أحد الأنظمة النباتية.


sakura3
Sakura Sushi


amma
Amma Sushi

mori sushi ramadan
Mori Sushi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022