leftlogo

لو نباتي أو بتعمل دايت متقلقش من الحلويات.. اعرف تاكلها منين؟

A A A
vegan-allergy-friendly-cakes-on-cakestand-2022-03-08-00-13-56-utc
الحلويات النباتية
إن كنت نباتيًا فستواجه مشكلة مع أكل الحلويات لأن أغلبها يحتوي على لبن أو بيض أو سمن حيواني، أما إن كنت تتبع نظامًا معينًا من أنظمة الدايت فلا يُسمح لك بتناول هذه الكمية من السكريات، لذا قررنا أن نحل لك هذه المشكلة في Food Today بترشيح بعض الأماكن التي تُقدم حلويات ومخبوزات تناسب مرضى السكري، النباتيين، مُتبعي الدايت، ومن يُعانون من حساسية السكر أو الجلوتين.

حلويات Rozana نباتي ومناسبة كمان للدايت


كنافة نابلسية وعيش السرايا من Rozana
Rozana يعتمد على تقديم حلويات مختلفة خالية من الشربات والسكريات الصناعية، وبعضها أيضًا يُمكنك طلبه صيامي أو نباتي بدون منتجات حيوانية، فهو يستخدم دقيق الكاجو والبندق ولبن جوز الهند وعسل النحل الطبيعي كبدائل صحية.
ومن ترشيحاتنا لحلويات Rozana يُمكنك طلب روزانا القشطة، النسكافيه، الشوكولاته، الأورونجو بطعم البرتقال الطازج، والبيساشو بطعم الفستق الحلبي.
وإن كنت نباتيًا فيُمكن أن تطلب أغلب أصناف حلويات روزانا بطريقة نباتية خالية من اللبن أو الزبادي، مثل الروزانا البيستاشو، المكسرات، الأورونجو، الهيل، المانجو.

كيتو روكيتس.. مربي ومخبوزات وبيتزا دايت ومن غير جلوتين


منتجات كيتو روكيتس
في كيتو روكيتس يُمكنك الحصول علي وجبات عديدة ولكن بسعرات حرارية أقل بكثير من تلك الموجودة في نفس الوجبات بشكلها العادي، فمثلا عيش الكيتو يتميز بالعجين الخفيف على المعدة ويحتوي على 52 سعر حراري، مُقارنة بالخبز العادي الذي يحتوي علي أكثر من 300 سعر حراري.
والآيس كريم أيضًا مُقدم بسعرات حرارية مُنخفضة، أما لو كُنت من محبي السينابون رول فلا تخرق الدايت الخاص بك، حيث يُمكنك تجربته في كيتو روكيتس بسعرات حرارية أقل بكثير من نصف السعرات الموجودة في السينابون العادي.
ولا تفُوتك فرصة تجربة المربي والنوتيلا، المناسبة لمرضى السكر، لأنها طبيعية وكمية السكر والسعرات الحرارية فيها أقل من العادية.

Ketonista للكيتو والنباتيين

Ketonista
يُوفر العديد من المنتجات المُناسبة لمُتبعي الكيتو دايت، منها البيتزا التي تُقدم بالفراخ، والبيبروني، والخضار، وبعض الوجبات اللذيذة منها اللازانيا والكوردن بلو والبانيه، أما في الحلويات، فيُمكنك طلب دونات بالكراميل أو الشيكولاته أو السكر، وبراونيز، سينابون، وسويسرول، وتري ليشيه.
وإلى جانب ذلك هناك العديد من أنواع الكيك الحلوة، البيتزا، الحلويات الشرقية مثل البسبوسة والغربية كالجرانول والسينابون والبراونيز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022