leftlogo

لو نفسك في أكلة سمك حلوة.. 5 مطاعم سي فود في التجمع الخامس هتاكل منها اللي يعجبك

A A A
طريقة عمل سي فود فاهيتا من مطبخ Food Today
مطاعم سي فود في التجمع الخامس

مؤخرًا أصبح التجمع الخامس المكان المفضل لمحبي التسوق والخروجات، ولا يخلو الأمر من الأكل بالمطاعم، وتعد مطاعم المأكولات البحرية من التصنيفات النادرة بين باقي الأنواع، خاصة فيما يخص جودة الأكل،فيما يلي يقدم فريق Food  Today قائمة بأفضل مطاعم المأكولات البحرية في التجمع الخامس:

1- أكلة سمك


لا يمكن الاختلاف بشأن جودة الأطباق التي يقدمها اكلة سمك. فما يفسده العالم يصلحه طبق جمبري بطعم وتتبيلة خاصة، تجعل من الأكل مصدرا خاصا للسعادة. وتتنوع قائمة المطعم بين الأباق الرئيسية والمقبلات مثل بابا غنوج والمخللات وثومية وسلطة بلدي. بالإضافة إلى الشوربات ومعجنات السمك مثل سباجيتي فيتوتشيني ومكرونة قواقع سي فود.
العنوان: سبوت مول، امام الجامعة الأمريكية

2- أسماك


بقائمة المميزة من كل أصناف الأسماك الطازجة، ستجد حتما ما تفضله في مطعم أسماك، كما يمكنك تجربة بعض الأطباق من اختراع المكان كنوع من التغيير. ويتميز بطبق شوربة السي فوود التي يطلبها كل رودا المطعم، لطعمها اللذيذ أولا، وكذلك لانها الأنسب في هذا الوقت من العام. ويمكن أيضا تجربة قائمة المكرونات التي تضم أطباق لا تقل روعة.
العنوان: شارع التسعين، داخل كونكورد بلازا مول.

3- فيش ماركت


لا يوجد أجمل من طبقك المفضل باختيارك. في مطعم فيش ماركت يمكنك الاختيار من مختلف اصناف وأنواع السمك التي يوفرها المطعم طازجة بشكل يومي. ويتم إعدادها بأفضل المكونات والتتبيلات التي تميزها عن غيرها في أي مكان آخر. كما يمكنك الاختيار من مختلف الاطباق الجانبية والسلطات على القائمة.
العنوان: شارع التسعين، بالقرب من امريكانا بلازا مول.

4- مطعم البرج

بخبرة أكثر من 35 عاما في الماكولات البحرية، يقدم مطعم البرج بمختلف الفروع أفضل أطباق الأسماك المتنوعة. وهو من الأماكن التي بكل تفاصيل الجودة والمكونات بداية من اختيار أنواع الأسماك وصولا إلى تقديمها في أشهى الأطباق.
العنوان: القطامية بلازا مول، مجمع البنوك.

5- جندوفلي إكسبرس

بجانب الطباق الشهية من مختلف الكلات البحرية، يقدم جندوفلي أطعم السندوتشات. فإن كنت في عجلة من أمرك ولن تستطيع تذوق الأطباق في المطعم، يمكنك طلب السندوتشات المتنوعة ومعها الكثير من الإضافات المميزة.

 

كما لا يتوقف المطعم عن التأكيد على كل إجراءات السلامة والصحة العامة، خلال اعداد وتقديم الوجبات.
العنوان: مول سيلفر ستار، بجوار هارديز.
جمبري
الجمبري 



سي فود وكابوريا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022