leftlogo

لو نفسك في أكلة سي فود في العيد؟.. جرب «سمكة وسنارة» أو «أسماك البحرين»

A A A
eating-fish-2022-01-06-21-51-08-utc
Seafood

إذا كنت من مُحبي أكلات السمك والسي فود التي يجتمع حول سُفرتها أصدقائك وعائلتك، خاصة وأن السفرة تكون أحلى وأحلى في العيد، حيث يكون الجول مليء بالفرحة والسعادة، لكن أين يُمكنك أن تناول أكلة سمك وسي فود لا تنساها بعد ذلك بسهولة؟، يُرشح لك Food Today مطعم "سمكة وسنارة" ومطعم "أسماك البحرين" لأن كل منهما تجد لديه تشيكلة متنوعة من أسماك البحر الأحمر والمتوسط، بجانب أطباق الشوربة والسلطات والأطباق الرئيسية المتنوعة.

ممكن تاكل إيه في سمكة وسنارة؟
في مطعم "سمكة وسنارة" ستجد أنواعًا مختلفة من وجبات السي فود، منها وجبة الجمبري المقلي والسبيط والجمبري جريل والميكس جريل والسي فود فاهيتا والفيليه المشوي، والسمك البوري والبلطي بالتأكيد، ويُمكنك أن تستمتع بتفاصيل طواجن السي فود مع "سمكة وسنارة" كطاجن السي فود، طاجن الجمبري، طاجن السبيط مع أرز السي فود بالخلطة، أو الأرز بالجمبري، مع سلطات مختلفة من الطحينة، البابا غنوج، جرجير بالليمون، ثومية، طماطم بالدقة، سلطة رنجة.

 

ويمكنك أيضًا أن تحصل على سندوتشات سي فود مختلفة منها الجمبري، السبيط، بيض السبيط، والسمك الفيليه، أما أطباق الفتة فمنها فتة بالجمبري؛ لتستمتع بطعم الجمبري الطازج من المطعم مع الأرز بالخلطة، أو فتة بسمك، أو فتة بالسي فود.


وجبات اللمة في سمكة وسنارة
استمتع بأكثر من وجبة في المطعم والتي تكفي لأكثر من شخص، مثل الوجبة الأولي وهي عبارة عن 2 بلطي، و2 شوربة سي فود،وملوخية سي فود، وأرز بالجمبري كبير، و2 سلطة، وعيش ولتر بيبسي، أما الوجبة الثانية فهى 2 بوري، و2 شوربة، و1 ملوخية، وأرز بالجمبري، وفتة سي فود، و4 سلطة، وعيش ولتر بيبسي.


والوجبة الثالثة مخصصة لأكيلة السي فود، وتتكون من 2 بوري، و2 شوربة، وطاجن ملوخية، و1/2 جمبري، وطاجن سي فود بالكريمة، وشبكة جندوفلي، و2 أرز سادة، وتأتي مع العيش والسلطات والبيبسي.

هنقولك تبدأ بإيه في أسماك البحرين
المقبلات والسلطات وأطباق الشوربة أساسية على سفرة السي فود، خاصة لو بدأت أكلتك بشوربة سي فود كريمة من مطعم "أسماك البحرين" أو شوربة جمبري بالصوص الأحمر، أما المُقبلات فملوخية الجمبري وكفتة السي فود هم على رأس هذه القائمة، وفي السلطات ستجد كل ما يُمكن أن يخطر على بالك، من سلطات الطحينة والغنوج والخضروات والكلوسلو والباذنجان المخلل، إلى سلطات الرنجة والحمص والمتبل والبنجر والزبادي.

طواجن تشبّع وسمك طازة 
أما عن الطواجن في "أسماك البحرين" فنُرشح لك تجربة طاجن السي فود الأبيض، وطاجن الجمبري بالفريك، ويُمكنك أيضًا الحصول على طاجن جمبري أو سٌبيط بالوايت صوص أو الريد صوص حسب اختيارك، والمُميز في الأسماك لديهم أنها طازجة وتأتي كل يوم حتى تحصل على طعم فريش وجميل بطريقة الطهي التي تُحبها سواء كان مقلي، مشوي، سنجاري، صينية بالبطاطس، طواجن، أو مدفون في الأرز، كما أن لديهم مجموعة من الأكلات البحرية الرائعة مثل سمك بوري، بطلي، دنيس، قاروص، سالمون، كابوريا، جندوفلي، سمك فيليه، جمبري قشر، استاكوزا، بلح البحر.


smka

مطعم سمكة وسنارة

FB_IMG_1650291594927وجبة مكس جريل من أسماك البحرين 

FB_IMG_1650291713091طاجن سي فود 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022