leftlogo

لو نفسك في الحلو بعد الفطار.. مونجيني ولا Nola أو «الشرقانة» من Tortina؟

A A A
FB_IMG_1650393507859
كنافة وتارت وبسبوسة بالكريم كراميل
الحلويات في رمضان شيء أساسي على السفرة المصرية، من الكنافة والقطايف والبسبوسة وبلح الشام والحلويات الشرقية المختلفة التي كان المصريون أول من ابتكروها، في مونجيني أو Nola وTortina أيضًا ستجد الحلويات الشرقية بطرق واختراعات جديدة.
فتعرف على ترشيحات Food Today من كل مكان فيهم واختر ما يُناسبك لتستمتع بطعم الحلويات مع أسرتك أو لتقديمها كهدية لو كنت معزومًا عند أحد.
 

لو ليك في الكنافة يبقى جربت الـ Four Season من مونجيني


كنافة الفور سيزون من مونجيني تتكون من أكثر من نوع، لتتمكن من تجربة أكثر من طعم في آن واحد، فماذا عن قطعة من كنافة عثمانلي بالمانجو والفانيليا، مع قطعة كنافة بالفراولة وأخرى بالنوتيلا مع مكسرات اللوز وكنافة بطبقة من موس العسل وكيكة العسل الروسية مع قطع شيكولاتة بيضاء؟ كل هذا يُمكنك أن تحصل عليه في الـ 4 Seasons.
 
ويُمكن أن تطلب الفور سيزون أيضًا بأربعة أطعم مميزة أخرى وهى الرفايلو حيث الكنافة العثمانلي مع كريمة رفايلو جوز الهند و قطع الرفايلو جزء المانجو، ديسباسيتو، نوتيلا باللوز، والجزر الكريمي والقطع.

 

ومُتاحة أيضًا بـ4 أجزاء من المانجو، البلح، الفراولة، نوتيلا، وقطع المالتيزرز، ما يُميز الفور سيزون من مونجيني أنها بأكثر من طعم وأيضًا كل قطعة تحتوي على طبقة كريمي مع قطع من الفاكهة أو الشوكولاته أو الجزر ما يجعل الطعم أقوى وأحلى.

افتكاسات رمضانية من مونجيني

يُقدم مونجيني مجموعة من "البرام" الحلوة اللذيذة منها الـ Bram Rawand وهو عبارة عن طبقة من كيكة الرواني غرقانة في اللبن مع كريمة لباني ومارينج ايطالي، والـLotus Bowl لتسمتع بقرمشة الكنافة العثمانلي مع الكريمة اللباني وزبدة اللوتس وقرمشة بسكوت اللوتس بطعم يحلّي ليالي رمضان.

 

أما لو كنت من محبي الكنافة و البسبوسة فيُمكنك الاستمتاع بطعم الـ Kunafa Lotus Basbousa التي تتكون من طبقة كنافة عثمانلي مع طبقة كريمة اللوتس اللباني وعليها طبقة بسبوسة وقطع من بسكوت وزبدة اللوتس.

«صدَفة الكنافة» من Nola ؟!

"صدفة الكنافة" هي حلوى جديدة تُقدم من Nola شكلها فقط يجعلك تشعر بالجوع والرغبة في التهامها، وهي كُنافة لكنها على شكل صدفة، قطعتين من الكنافة المقرمشة، وبينها كنافة محمصة مع كريمة لوتس وبسكويت لوتس، أو يمكنك طلب الـ Nutella Shell Cake وهي مليئة بالشكولاتة، وكريمة النوتيلا وكروكند بالبندق،
أما الـ Shell Cake الأخرى فتحتوي على قطع مانجو فريش وكريمة.


Ramadan Tarts تسد في العزومات

يُقدم نولا أيضًا مجموعة من الـ Tarts المميزة بميكس مع نكهات وحلويات رمضان، فالتورتة تكون من الكنافة مع أكثر من اختيار، شوكولاته كادبوري ومارشميلو، مجموعة من قطع الفواكه الطازجة، أو Banoffee Tart وهي تورتة جديدة من الكنافة والموز والقهوة وصوص الكراميل، ميكس رائع آخر في منيو Nola.

 

ويُمكن طلب تورتة رمضانية نصفين مختلفين، سواء من النوتيلا واللوتس، أو المانجو والبسبوسة، أو الكادبوري والبسكويت.

جربت الغرقانة والشرقانة من Tortina ؟ فايتك كتير

كل رمضان يُقدم Tortina مجموعة من الحلويات غريبة الاسم والمكونات، لكن طعمها ينال إعجاب الكثيرين، ففي رمضان 2021 قدم Tortina "المدلوقة" وهي بسبوسة سورية مُغطاة باللبن المكثف والكيك الإسفنجي وطبقة قشدية خفيفة، مناسبة جدًا لمُحبي الطعم الكريمي.

 

أما الغرقانة فهي غرقانة في اللبن المكثف، كنافة باللبن والمكسرات وتجد على العلبة تنويه إنه الأفضل تسخينها في الميكرويف لمدة 4 دقائق، بعد تسخينها تعرف جيدًا لماذا سُميت بالغرقانة، لأن اللبن يسيح وتكون الكنافة الساخنة بالمكسرات غرقانة في اللبن.

 

أما الشرقانة فهي قبة كبيرة من عجينة البسبوسة، وبداخلها طبقات من القشطة والكريمة وكروكند اللوز.
من اختراعات Tortina في رمضان أيضًا بسبوسة بالكريم كراميل، كنافة تراميسو، بسبوسة باللوتس، بلح جراتان.

FB_IMG_1650393467500صدفة كنافة من Nola
FB_IMG_1650393438809قطايف Nola
FB_IMG_1650393369470كنافة آيس كريم الاسكا
FB_IMG_1650393364784غرقانة Tortina

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022