leftlogo

ليه لازم تطلب Domino's Pizza أيام الاثنين والخميس والسبت؟!

A A A
cover pizza
Domino's Pizza

لا نستطيع إنكار حبنا للبيتزا جميعًا وبلا استثناء، فما أجمل سهرة ليلية ومشاهدة فيلمك المفضل مع قطعة بيتزا "ستافت كراست"، لذلك تتنافس محلات البيتزا فى مصر على تقديم أفضل وأجمل العروض ومن ضمن هذه المحلات "Domino’s Pizza" الذى يقدم عروضًا في أيام معينة بالأسبوع على الطلبات الأون لاين، كى يتيح لك الفرصة الاستمتاع بأكبر عدد من قطع البيتزا بسعر مخفض، والجدير بالذكر أن Domino’s Pizza لا يتوقف عن تقديم البيتزا فحسب بل يقدم العديد من الأطباق الأخرى ومنها "أجنحة الدجاج والمكرونة المخبوزة والسندويشات الساخنة والسلطات والحلويات".

ليه Domino’s Pizza مختلفة؟

بيتزا دومينوز


يتميز شيفات Domino’s pizza عن غيرهم بصنعهم العجينة يدويا دون استخدام أى ماكينات ما يجل طعم العجينة مميزًا ومختلفًا، وتحتوى قائمة دومينو الكلاسيكية على العديد من الخيارات، مثل بيتزا على بيتزا والتي تحتوى على طبقات مكدسة مع كل اللحوم تقريبا التى تطلبها، بما فى ذلك بيبرونى، لحم مقدد، السجق الإيطالى، ولحم البقر وإذا كنت من محبى بيتزا الدجاج، تقدم Domino’s Pizza أفضل بيتزا رانش بالدجاج ويوجد أيضا اختيارات لا تنتهى من " Vegan Pizza.

عروض Domino’s Pizza

عروض التوفير اليومي


يقدم مطعم Domino’s عروضًا على الطلبات الأون لاين فقط فى أيام الإثنين والخميس والسبت من كل أسبوع، ويمكنك استخدام التطبيق أو الموقع الخاص بهم لطلب البيتزا.
كما يقدم عرض التوفير اليومى، عند شرائك 2 بيتزا أو أكثر، سيكون سعر البيتزا الواحدة "100 جنيه للبيتزا الكبيرة و80 جنيه للبيتزا الوسط و50 جنيه للبيتزا الصغيرة، ويمكنك إضافة 25 جنيه للبيتزا الوسط أو 30 جنيه للبيتزا الكبيرة لجعلها "ستافت كراست".

عرض الإثنين


عرض يوم الإثنين: اشترى بيتزا واحصل على الثانية مجانا والعرض سارى فقط على البيتزا الوسط والكبيرة.


عرض يوم الخميس: اشترى 2 بيتزا واحصل على الثالثة مجانا والعرض سارى فقط على البيتزا الوسط والكبيرة.
و أخر عرض هو عرض السبت السوبر: اشترى بيتزا كبيرة واحصل على بيتزا وسط مجانا أو اشترى بيتزا وسط واحصل على بيتزا صغيرة مجانا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022