leftlogo

ماذا طلبت النجمة «تابسي بانو» من طبيب التغذية؟.. اعرف سر رشاقتها

A A A
تابسي بانو
تابسي بانو

تابسي بانو Taapsee Panu،‏ والمعروفة باسم تابسي، ممثلة هندية متألقة معروفة بعملها في سينما جنوب الهند سينما تيلوجو، ولدت في 1 أغسطس 1987، انتقلت مؤخرا إلى بوليوود، وعرفت بأفلام جودوا 2، وبينك، وغيرها من الأفلام، بدأت مسيرتها الفنية عام 2010 في سينما التيلوجو ضمن فيلم Jhummandi Naadam.

 

وبعيداً عن مسيرتها الفنية الرائعة، هناك مسيرتها الغذائية الصحية، والتي كان لها عظيم الأثر في تألقها وإطلالتها الجذابة، لذا نكشف بعض أسرار رشاقة تابسي، التي تظهر من خلال الشاشات وعبر أعمالها فضلا عن صورها التي تنشرها عبر الإنستجرام، وهنا تتحدث عن نظامها الغذائي، ولاسيما أسلوب حياة متوازن، رغم العمل والزواج ـ وفقا لموقع freepressjournal.in.

تابسي طلبت العون من طبيب تغذية
في الآونة الأخيرة صرحت تابسي أنها تواصلت مع طبيب تغذية، لتتحول من حينها إلى حياة صحية منذ عام 2018، لاسيما أن خبير التغذية لم يغير نظامها الغذائي بشكل جذري، بل قامت بتعديله، وأضافت أنه ساعدها على الحصول على التمثيل الغذائي الطبيعي.

وجبات تابسي:
أوضحت تابسي، أنها تتناول وجبتين في اليوم بعد أن كانت تتناول من 5 ـ 6 وجبات، وهي تتبع أسلوب حياة متوازن الآن، ما ساعدها على التحول الجسدي وبالتالي أصبح سر رشاقتها.

الأطعمة التي تتناولها تابسي:
أشارت تابسي، أنها لا تتناول الإفطار، وتتناول في الغداء اللبن الرائب، ثم جوز الهند وعصير جوز الهند خلال فترة الصيف الذي يعمل على ترطيب جسدها من حرارة الصيف والشمس، وتتناول على العشاء السمك أو السوشي والكاري التايلاندي.

خطة نظام تابسي الغذائي:
تغير تابسي وفقا لطبيب التغذية الخاص بها خطة نظمها الغذائي وفقا للمنطقة الموجودة فيها، وهي متواجدة الآن في مومباي فقتول: أتناول البروتين والموز والهيل، قبل الذهاب إلى التدريبات اليومية، مؤكده أنها لا تشعر بالرغبة في تناول وجبة الإفطار.

وعندما تشتهي تابسي بانو طعاماً خاصً، فأنها تخبر الطباخ الخاص بها أو موظفي الفندق المقيمة به عن وجباتها المفضلة، وعادة ما تطلب تناول لحم الضأن الشهي جدا.

متى تشعر تابسي بانو بالجوع؟

تقول بانو: أنا لا أعرف ماذا ومتى يحدث لي هذا الشعور، أنا أحب أكل الطعام؛ هذا كل ما أعرفه، لكن شعور الجوع لا يراودني كثيرا، فأنا أفضل الطعام الجيد الذي أحبه، وتشير، إنها لو تركت نفسها للطعام فسوف يزداد وزنها تلقائيا:"لقد جربت كل أنواع الطعام التي أحبها.. لكن بكميات صغيرة حتى لا يزداد وزني".

68218d2c-3bbe-4f4d-b923-be2ae941650f
تابسي بانو

EEMGRdzXYAI3MoR
نجمة بوليوود تابسي بانو

HD-wallpaper-taapsee-pannu-apple-beautiful-cute-iphone-graphy-trending
الجميلة تابسي بانو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022