leftlogo

مطعم Flori بيقدم «ميكس مشويات مصري على أمريكي».. والحلو قطايف باللوتس

A A A
مطعم Flori1
الطعام في مطعم Flori

لأن رمضان شهر اللمة العائلية والصحاب مع الأكل اللذيذ، لذا وفر مطعم Flori منيو متنوع يضم العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية المتنوعة، من أطباق اللحم والدجاج والأسماك أيضًا ليناسب جميع الأذواق ويلبي رغبتك على الإفطار، بجانب المشروبات والحلوى الرمضانية التي لا غنى عنها على سفرة رمضان، لتستمتع بوقت جميل مع أصدقائك وعائلتك في أجواء رمضانية مميزة في فرعي المطعم في مول "City Walk Strip" الشيخ زايد، وبوينت 90، التجمع الخامس.

منيو الإفطار في Flori
يتنوع المنيو في مطعم فلوري ليضم عدة خيارات تجمع بين المطبخ المصري والأمريكي، فيمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج المتوفرة في رمضان مثل طاجن البطاطس بالدجاج في الفرن، دجاج مسحب، أو جريلد تشيكن، أما إن كنت من محبي الدجاج المقلي فعليك طلب الكوردن بلو بشرائح التركي والجبن الذائبة وسط الفراخ المقرمشة أو يمكنك الاستمتاع بـ"فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.
وإن كنت من عشاق اللحوم فيقدم المطعم الخيار الشرقي والغربي في اللحم على الإفطار، فعليك طلب طاجن اللحمة بالبصل أو فتة اللحمة بالصلصة الحمراء إن كنت تفضل الأكل الشرقي، أو يمكنك الاستمتاع بالريب أي ستيك المكونة من شريحة لحم مشوية بطريقة مميزة لتصبح "جوسي" وطرية ولذيذة وتُقدم مع الأرز وخضار سوتيه، أو البيف استرجانوف والبيف فيليه.

عشان الفطار يكمل
هناك أطباق معينة على سفرة رمضان لا يكتمل الإفطار إلا بها، وأهمها الشوربة، ليوفر مطعم فلوري 3 أنواع شوربات مختلفة من شوربة الدجاج بالكريمة، شوربة المشروم وشوربة لسان عصفور، أما عن ثاني أهم طبق على السفرة فهي السلطات، فيمكنك الاستمتاع بالسلطة الاورينتال، سلطة زبادي، سلطة طحينة، سلطة بنجر، أو سلطة الفتوش اللبنانية.
الأطباق الجانبية هي الأخرى تُجمل السفرة وتعطي مذاق إضافي لا يقاوم، وفي فلوري يمكنك الاستمتاع بالمقبلات اللذيذة من ورق العنب، سمبوسك مشكل لحم وجبن بجانبي فرايد موتزريلا وممبار.

السحور في Flori
لأن السحور يجب أن يكون مثاليا، فيوفر مطعم فلوري لك "صينية فلوري" المكونة من 3 أطباق فول بزيت الذرة، 6 أقراص طعمية سادة، طبقين بيض أوملين، طبق جبنة بالطماطم، طبق جبنة رومي، طبق بطاطس وعيش بلدي مع 3 علب زبادي.

مشروبات وحلوى رمضانية
لتجربة كاملة في يوم رمضاني مميز من الإفطار إلى السحور، عليك الاستمتاع بالمشروبات الرمضانية التي يقدمها مطعم فلوري، من التمر هندي، قمر الدين، الكركديه، السوبيا، البلح باللبن، أو اختراعات بلح زبادي ومانجو، بلح بالأيس كريم، ومانجو مع خوخ وقمر الدين، وللحلو ننصحك بتجربة الأرز باللبن بالمكسرات أو النوتيلا، أو الاستمتاع بالقطايف المقرمشة مع النوتيلا أو اللوتس.

 الدجاج في مطعم Flori

مطعم Flori5أكلات مطعم Flori

مطعم Flori45 مطعم Flori من الداخل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022