leftlogo

مطعم Pica Pie في التجمع لعشاق الأكل الإيطالي والمكسيكي.. ومنسيوش المصري

A A A
Pica pie2
مطعم "Pica Pie"
إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي والمكسيكي، مع لمسة من الأكلات والحلويات الشرقية، فمكانك المثالي هو مطعم "Pica Pie" في التجمع الخامس، لتستمتع بالطعام الشهي في أجواء رائعة مع نسمة الهواء اللطيفة، وأطباق متنوعة من جميع أنحاء العالم مثل الكاساديا، البيتزا والمناقيش اللبناني، ويمكنك زيارة المطعم في "Trivium Business Complex" في شارع التسعين، ومول Promenadel النرجس بالتجمع الخامس.

منيو "Pica Pie"
 الدجاج المشوي في مطعم "Pica Pie"



يتمتع "Pica Pie" بمنيو متنوع يضم الكثير من الأطعمة اللذيذة، لتبدأ يومك بشوربة المشروم، وسلطة السلمون البلجيكية، لتنتقل بعدها إلى الغداء من البيتزا الإيطالي بإضافات عديدة من السي فود، الباربكيو ومكس الجبن، أو البيتزا الشرقية بالسجق، مع اختيارات أخرى من الساندويتشات والمناقيش، لتختم بحلوى المولتين كيك بالشوكولاتة والآيس كريم.

مقبلات من جميع أنحاء العالم
منيو مطعم "Pica Pie"


المقبلات، رغم كونها أطباقا جانبية إلا أن مطعم "بيكا باي" يقدمها بجودة عالية ومذاق رائع من مختلف دول العالم، فإن كنت تُفضل المكسيك فيمكنك الاستمتاع بـ"Buffalo Chicken Tacos" أو المكسيكان شيبس المقرمشة، وإن كنت من عشاق المأكولات البحرية فيمكنك تجربة سلة الجمبري والكاليماري، أو "Seafood Coriander Pan".

الحلويات في "Pica Pie"
 الطعام في مطعم "Pica Pie"


الحلوى بعد الأكل هي شيء أساسي للكثيرين، فإن كنت واحدا منهم أو فقط تريد الاستمتاع بطبق حلو فالمطعم يقدم خيارات متنوعة من المولتين نوتيلا كيك الذائبة مع آيس كريم الفانيليا، أو البراونيز، فولكينو شوكليت مع آيس كريم، أما بالنسبة للحلوى الغير تقليدية فيمكنك الاستمتاع بـ"Banana Split Jar" و"Carmelized Apple".

حُب المعجنات بكل أشكالها
 Calzone بالسجق


إن كنت من محبي المعجنات المتنوعة فالمنيو يضم العديد من أنواعها من البيتزا الإيطالي والشرقي بجميع الإضافات التي تُحبها، إلى جانب مناقيش اللحم، التونة، الدجاج ومكس الجبن، كما يمكنك الاستمتاع بالـ"Calzone" الإيطالي من السجق، البسطرمة الكيري، مكس اللحوم ومكس الجبن.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022