leftlogo

منيو رمضان في مطعم Stereo شكل تاني.. من الشوربة للمشاوي والحلو «أم علي»

A A A
تناول الطعام في مطعم Stereo
مطعم Stereo

إن كنت من محبي الأكل المشوي بشكل عام، فمطعم Stereo يقدم مذاقًا لذيذًا من الأكلات المشوية مع عرض رائع في تقديمه، حيث يأتي بالطعام مدخنًا من على الشواية إلى طاولتك، بالإضافة إلى أطباق الدجاج والسي فوود الشهية، وبمناسبة اقتراب شهر رمضان، يقدم إليك مطعم Stereo قوائم مختلفة لإفطار رمضان بداية من المشروبات الرمضانية اللذيذة والسلطات إلى الأطباق الرئيسية والحلوى.

منيو رمضان

من أهم الأشياء على سفرة الإفطار في رمضان هي العصائر لتروي عطش اليوم بأكمله، وفي منيو مطعم ستيريو لرمضان يمكنك الاستمتاع بالكثير من المشروبات مثل الدوم، السوبيا، خروب، وتمر هندي، لتبدأ بعد ذلك في الأطباق الرئيسية، وتتنوع المنيو على 3 أقسام من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية، لتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى حلوى "أم علي" اللذيذة.

منيو أطباق الدجاج

قائمة الشوربة:

كريمة تشيكن، كريمة مشروم، أو كريمة تشيكن مشروم.


قائمة السلطة:

ميني سيزر سلاد، ميني جريك سلاد وميني جرين سلاد


قائمة الصوص:

وايت مشروم، براون مشروم، صوص البيبر، صوص التشيلي وصوص الكاري.


قائمة الأطباق الرئيسية:

كانتري تشيكن، جريلد تشيكن وكانتري تشيكن، دجاج بيكاتا مع المشوروم، الفلفل والليمون، تشيكن بلو، دجاج هيكوري، فارسيه تشيكن، دجاج تندوري، كانتري تشيكن برجر، جريلد تشيكن فريش مشروم، جريلد تشيكن والتشيكن فاهيتا المكونة من صدور الدجاج المشوية على الجريل بتتبيلة خاصة مع الفلفل الألوان والبصل المشوي.
تقدم جميع الأطباق مع طبقين جانبين من اختيارك من عدة اطباق مثل (البطاطس المقلية، البطاطس المهروسة، الأرز الأبيض، الأرز المكسيكي، الذرة وخضار سوتيه) أو يمكنك طلب طبق جانبي واحد من الباستا سواء بينا، سباجيتي أو فيتوتشيني.

منيو اللحوم

تتفق الشوربة والسلطات والصوصات في منيو رمضان للأطباق المختلفة، لكن تختلف الأطباق الرئيسية، وفي منيو أطباق اللحوم تَم إضافة أطباق مثل، هيكوري سموكد بيف، جريلد فيلية مع مشروم طازج، لحم بتلو مشوي، بيف فاهيتا، إبمانسيية الاكريم، بيف برجر، جريلد فيليه.

أطباق السي فوود

تُضاف شوربة السي فوود على أنواع الشوربات التي يمكنك الاختيار بينها في منيو المأكولات البحرية، وتتغير الصوصات لتضُم صوص الليمون، أو شبت الليمون ليناسب مذاق أطباق السي فود، أما عن الأطباق الرئيسية فتتكون من؛ جريلد سالمون ستيك، سمك وجمبري مشوي، كانتري سي فود لافر وكانتري شريمب.

أطباق المكس

إن كنت تحتار بين أطباقك المُفضلة وماذا تأكل على الإفطار في رمضان، فمطعم ستيريو يقدم إليك "أطباق المكس" التي تضم أكثر من صنف طعام في نفس الطبق، فيمكنك الاستمتاع بأطباق مثل جريلد فيليه وتشيكن، جريلد فيليه وتشيكن بلو، جريلد فيليه وشريمب، جريلد تشيكن وشريمب، جريلد تشيكن وشريمب، جريلد فيليه وكانتري تشيكن ومكس برجر.


العنوان: 66 شارع التسعين أمام ليك فيو بالتجمع الخامس، ولديه فروع أخرى في طنطا والمنصورة والزقازيق.

WhatsApp Image 2022-03-31 at 12.31.40 PMمنيو المشروبات والحلويات في مطعم Stereo

مطعم Stereoمطعم Stereo

فاهيتا السي فودالجمبري المشوي في مطعم Stereo


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022