leftlogo

من الحلو للحادق.. ممكن تاكل إيه لما تروح Zed Park؟

A A A
أطفال يلعبون في زيد بارك
الألعاب في زيد بارك

منذ أن افتتحت Zed Park في يناير 2020 وقد أصبحت من أشهر وجهات الترفيه في مصر، وكان ذلك بفضل فلسفة Zed Park في الترفيه التي تدمج بين الألعاب الممتعة ومنافذ بيع الطعام المتنوعة.

يتواجد في Zed Park العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم جميع أصناف الطعام من الحلو إلى الحادق، وإن أردت تجربة الطعام هناك، فإليك قائمة بمطاعم Zed Park المختلفة تشمل العديد من الأصناف لتناسب جميع الأذواق.

الحلو في Zed Park

 

يوجد في Zed Park العديد من مطاعم الحلويات الشهيرة لكي تضع لمسة حلوة في يومك بجانب الألعاب هناك.


ديب ان ديب



Dip N Dip

بحر من الشوكولاتة هو اتلوصف المناسب لما يمكنك أن تجده في مطعم Dip n Dip، حيث يمكنك إغراق مختلف أنواع الفواكه والحلويات في الشوكولاتة الذابة، و يرشحه فريقنا للـ"Romantic dates".
 

دولاتو



آيس كريم بالبطاطا في دولاتا

يعد دولاتو من أعرق محلات الأيس كريم في مصر، وهذه الخبرة تظهر في منتجاتهم المميزة مثل الأيس كريم بالبطاطا وأيس كريم الـ"Color Rush"، ويمكنك إيجاده في

Zed Park.


سينابون


مخبوزات السينامون في سينابون

لتجربة تمزج بين الدافئ والحلو، لما لا تجرب السينامون رولز في سينابون. استمتع بمختلف الإضافات على السينامون رولز مع اصدقائك وأحبائك.


ستافولتا



الأيس كريم في في ستافولتا

ما يميز ستافولتا عن باقي مطاعم الأيس كريم هو تغييره للمنيو بشكل موسمي، وتطويره للطريقة التي يقدم بها الأيس الكريم والأطعمة المميزة.

 

الحادق في Zed Park

سواء كنت تريد أكل تقليدي أو أكل غربي، ستجد ما تحتاجه في Zed Park

 

دوبل دوزر



ساندويتش دوبل دوزر

لماذا تكتفي بساندويتش واحد أذا كان بإمكانك أن تأكل إثنين مرة واحدة؟ في دوبل دوزر يمكنك أن تفعل ذلك في كل الساندويتشات و تشبع بطنك بعد يوم طويل من اللعب.

 

جراسياس


مطبخ جراسياس

ليس عليك أن تسافر إلى المكسيك لتأكل أكل مكسيكي أصلي، يمكنك التوجه إلى Zed Park والطلب من عربة الطعام جراسياس المكسيكية و تجربة طعام من ثقافة أخرى.


سنيور تشورو



سنيور تشورو
إستكمالًا لرحلتنا إلى المكسيك، بعد أن تأكل في جراسياس يمكنك الذهاب إلى سنيور تشورو وتجرب حلويات التشوروز المكسيكية اللذيذة.


كريف


الأطباق في كريف

وإن كنت تريد تجربة فاخرة تجمع جميع الأصناف عليك بالتوجه إلى كريف. في كريف يمكنك طلب العديد من الأطباق الأوروبية المتنوعة و تمضية اليوم كله فيه حيث أنه يملك منيو شامل لأطباق الفطور والعشاء.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022