leftlogo

من نابولى للقاهرة.. دارين وحلمي عملوا أول بيتزا إيطالي بجد في مصر

A A A
137541329_731402041084821_237310012948572378_n
What The Crust الشيخ زايد

البيتزا من أكثر الأكلات التي يعشقها العالم أجمع والمصريون بصفة خاصة، ورغم كثرة الأماكن في مصر التي تقدمها بألذ المكونات، إلا أن what the crust، صنع لنفسه مكانًا مميزًا بين المنافسين لأنه استطاع تجهيز البيتزا بالرجوع لأصلها في إيطاليا.

من أين بدأت قصة المطعم؟


دارين وزوجها حلمي أصحاب فكرة WTC

دارين عقاد وحلمي، زوجان مصريان لديهما 3 أطفال، قررا ترك وظائفهما المكتبية، والسعي وراء الشغف والتميز، فاستطاعت دارين أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا، وبمساندة زوجها حلمي الذي أسندت إليه جميع الأمور الخاصة بالحسابات وما إلى ذلك، استطاعت أن تجلب بيتزا إيطالية 100% إلى مصر.


ما الاختلاف في المطعم؟

طهاه معتمدين من AVPN مع دارين

يعد What The Crust أول مطعم للبيتزا في مصر وإفريقيا يتم اعتماده رسميًا من قبل المُنظمة الإيطالية للبيتزا AVPN، كما تواجد في تصنيف أفضل 10 مطاعم للبيتزا حول العالم خارج إيطاليا والثاني إفريقيًا في 2021.

تعلم صناعة البيتزا الإيطالية


دارين من WTC

لمزيد من المصداقية والتفاعل مع رواد المطعم، يقدم المطعم دروسًا لتعلم صناعة البيتزا بألذ الوصفات والمكونات، وهي مقدمة من AVPN، وذلك من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا.


بيتزا نابولي الحقيقية

بيتزا بوفالينا

من أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن، وينفرد مطعم WTC بأنه أول من يستورد جميع المكونات عالية الجودة من إيطالي، حتى الجبنة الموتزاريلا الفيوردي لاتيه البقري والبافالو الجاموسي يتم استيرادهم من بلدهم المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو بغير الوصفة الإيطالية الحقيقية.


فروع What The Crust

فرع الشيخ زايد

 
ستجد WTC في منطقة دجلة بالمعادي، وكذلك افتتح أحدث فروعه مؤخرًا في Westown Hub بالشيخ زايد، مع إمكانية حجز طاولتك أو الطلب من خلال موقعهم الرسمي. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022