leftlogo

نباتي أو بتعمل دايت؟.. دلوقتي هتقدر تاكل حلويات براحتك من Rozana

A A A
rozana5
Rozana

الحلويات من الأكلات التي نحرمها على أنفسنا في فترة الدايت لأن السكريات الموجودة بها كافية لهدم الدايت بالكامل، لكن يختلف الأمر في Rozana الموجود فى مصر الجديدة، حيث يقدم الحلويات بمكونات صحية وطبيعية تُناسب النباتيين، مُتبعي الدايت، ومرضى السكري، ويُقدم Rozana مجموعة من الحلويات الدايت بدون شربات نهائيًا، بل تتكون بشكل أساسي من سميد، مطحون الكاجو، مٌستحلب جوز الهند، لبن.


ممكن تُطلب إيه من Rozana

روزانا نتس
يُمكنك طلب روزانا القشطة، النسكافيه، الشوكولاته، الأورونجو بطعم البرتقال الطازج، والبيساشو بطعم الفستق الحلبي.
وإن كنت نباتيًا فيُمكن أن تطلب أغلب أصناف حلويات روزانا بطريقة نباتية خالية من اللبن أو الزبادي، مثل الروزانا البيستاشو، المكسرات، الأورونجو، الهيل، المانجو.

جربت الكنافة النابلسية من Rozana ؟

كنافة نابلسية وعيش السرايا من روزانا
أما الكُنافة فهى تُقدم بعسل النحل كبديل صحي عن الشربات، فيُمكنك الاستمتاع بكنافة نابلسية، كنافة نوتيلات، أو كنافة الكاجو والبندوق والفستق بدون أي شربات.
في روزانا أيضًا تجد أنواعا مختلفة من الحلويات الشرقية، مثل البقلاوة بالكاجو، أو البندق أو الفستق.
كما تجد "ليالي لبنان" وهي أحد أشهر أطباق روزانا، ومكوناتها قادرة على فتح شهيّتك لأوسع مدى، فهى تتكون من سميد، لبن، دقيق الكاجو والبندوق، ماء الورد، عسل النحل الطبيعي.


عرض Rozana في مارس

عرض روزانا
يُقدم روزانا عرضًا مُميزًا خلال شهر مارس، ويُمكنك من خلاله تذوق أكثر من صنف من "الروزانا"  التي يُقدمها، حيث تحصل على نصف كيلو هدية من الروزانا المشكل مع كل كيلو تطلبه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022