leftlogo

هتلاقي كل اللي نفسك فيه في مطاعم شارع البنوك بالتجمع الخامس

A A A
يضُم شارع البنوك بمنطقة التجمع الخامس العديد من المطاعم المختلفة التي تُقدم أكلات متنوعة لتناسب جميع الأذواق، لتجد الشارع دائمًا مزدحمًا بسبب تعدد المتاجر والمطاعم به، وإن كنت من سكان التجمع الخامس أو تريد خروجة مختلفة هناك، فريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم شارع البنوك المختلفة لتستمتع بأكلة سريعة ولذيذة هناك سواء بالأكل الهندي، سندوتشات سي فود أو بيتزا.

Maharaja
استطاع مطعم "مهراجا" الهندي أن يثبت جدارته في مصر على مر السنين وحقق شهرة واسعة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن وصلت لـ 15 فرعًا، ليقدم منيو ملئ بالأصناف الهندية الشهية والغريبة، مثل "مورج مكني بتر تشيكن" الطبق الهندي الأشهر ويتكون من دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة.

 ومن بين أشهى أطباق الدجاج الأخرى يمكنك تناول "شاهي مورج" الذي يتكون من فخذ دجاج مع صلصة الكاجو والكريمة والبهارات، أم طبق "لامب كورما" فهو من أكثر أصناف اللحوم مبيعًا، ويتكون من قطع لحم مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك "سبانخ غوشت" المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيفة.

أولاد طأطأ
تتميز سلسلة مطاعم أولاد طأطأ بفروعها العديد بتقديم أكلات سي فود متنوعة بجميع أشكالها، لكن بجانب صواني الأسماك المتنوعة وطواجن المأكولات البحرية، يتميز مطعم أولاد طأطأ بتقديم بعض السندوتشات اللذيذة.

ونرشح لك سندوتش الجمبري المقلي والمُتبل بتتبيلة خاصة في الخبز البلدي مع الطحينة، بجانب سندويتش الكبدة المقلية بالردة المقرمشة، فهو سندويتش مميز في مطعم أولاد طأطأ ومُفضل للكثيرين، كما يوفر سندوتشات المخ والمشكل الذي يجمع الكبدة والمخ في نفس الخبز البلدي مع التوابل والطحينة.

Primo’s
عشاق البيتزا يعرفون مطعم Primo’s جيدًا، فهو واحد من أفضل الأماكن التي تقدم بيتزا بحشوات متنوعة وبمذاق رائع، فيمكنك طلب أي نوع من الإضافات التي تفضلها على البيتزا الخاصة بك من اللحوم والدجاج والخضروات، لكن ننصحك بتجربة البيتزا "سي فوود رانش"، لأنها من أساسيات مطعم  Primo’s وتعتبر الأكثر طلبًا، لتتكون من جميع المأكولات البحرية التي تُحبها من قطع الجمبري والكابوريا الطازجة، مُغطاة بصوص الرانش، ليكون مزيج لذيذ ويستحق التجربة.

Maharaja الأكل الهندي في Maharaja
 من أطباق أولاد طأطأ
306637010_6100232363354101_8756315480689892578_n بيتزا من Primo's
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022