leftlogo

هنقولك تاكل إيه في Dragos أو «مشويات أبو خالد».. وفروعم في «زايد» و«أكتوبر»

A A A
لحوم المطاعم
مطعم مشويات

إذا كنت تبحث عن مطعم مميز في الشيخ زايد أو مدينة 6 أكتوبر، استمتع بتجربة مختلفة وطعم مميز للبرجر واللحوم المدخنة في Drago's، أما إذا كنت من مُحبي الأكل الشرقي فـ"مشويات أبو خالد" يُقدم طواجن شرقية ومشاوي مُختلفة ستنال إعجابك؛ لتستمتع بطعم المحشي والكباب الكفتة والفراخ المشوية، وكل منهما مُتخصص فيما يٌقدمه بجانب فروعه المُختلفة في "زايد" و"أكتوبر"، فتعرف على ترشيحاتنا من المنيو الخاص بهم واختر ما يُناسبك.


تاكل إيه من "مشويات أبو خالد"؟

مطعم "أبو خالد" في الشيخ زايد و6 أكتوبر معروف بالأكلات الشرقية والمشويات التي لا تستطيع مُقاومتها، ومن الطواجن لديه طاجن العكاوي، والبصل باللحمة،  والبامية باللحمة، وطاجن كباب الحلة، كل الطواجن تُقدم مع أرز وعيش، ويُمكن أن تطلب طاجن خضار بدون لحمة من الملوخية، البامية، الفاصوليا، البطاطس، أو مشكل.


أما المشويات فكل ما تُريد من اللحوم الضاني والبتلو والفراخ المشوية والحمام والحواوشي ستجده جاهزًا على طاولتك بأفضل الطرق، ويُرشح لك Food Today تجربة الكباب الضاني أو البتلو حسب رغبتك، مع الريش البتلو، والشيش طاووق، والانتركوت، والموزة الضاني أو البتلو التي تُقدم مع أرز بالخلطة أو أرز بالكبدة، أو بسمتي. 

الوجبات عند "أبو خالد" حاجة تانية

من الأطباق الرئيسية المُميزة في مطعم "أبو خالد" وجبة الستيك المشوي على الفحم والتي تقدم مع خضار سوتيه أو أرز بسمتي، ووجبة النصف بطة مع الأرز الأبيض والملوخية، والمشاوي المشكلة من الكباب والكفتة والشيش طاووق والكبدة الضاني، وأيضًا البيكاتا فرخ بصوص الشامبنيون رائعة.


ويُمكنك تجربة فتة الشاورما من مطعم "أبو خالد"، والكبدة الإسكندراني، مع أصناف مختلفة من المحاشي والسمبوسك والأرز بالكبدة والمكسرات أو مكرونة نجرسكو، أو مكسيكي مع صدور الفراخ.


سندوتشات أبو خالد شرقي وغربي

يُمكنك الحصول على سندوتشات مختلفة من المطعم مثل الكباب، الكفتة على الفحم، الكبدة الضاني، شاورما الفراخ، واللحم، وكبدة إسكندراني، وأيضًا من السندوتشات الغربية ستجد في المنيو لديه؛ فراخ بانيه، شيش طاووق، فاهيتا، هوت دوج مكسيكي، وبرجر بالجبنة أو البيض، وتشيكن ألاجريك.

تاكل إيه من Drago's؟

في مطعم Drago's ستجد أطباقًا مُميزة من اللحوم المدخنة والبرجر والحواوشي، مثل الـ Smoked beef ribs وهي لحم الريبس المُدخن وتُقدم مع السجق المشوي والخضار المشوي والبطاطس البيوريه، بجانب البطاطس والسلطات والصوصات.


ووجبة الـMix في Drago's هي ميكس بين لحم الـ Rip مع شرائح البريسكت المُدخن والسجق و3 قطع من الفراخ المُدخن بجانب الإضافات المُميزة لـDrago's مثل البطاطس وحلقات البصل والكلوسلو والبابركيبو والمخلل.

سندوتشات برجر محتاجة أكّيل

سندوتشات البرجر في Drago's أهم ما يُميزها أنك تحتاج لارتداء الجوانتي لتصمد أما قطعة اللحم مع أصابع الموتزريلا أو حلقات البصل المقلية، والخيار المخلل، بجانب الصوصات المختلفة مثل البلو تشيز صوص والشيدر صوص والكوكتيل صوص.


وفي Drago's يُقدمون أيضًا بيف برجر بتوقيعهم الخاص؛ ويتكون من قطعة برجر مع شرائح لحم بريسكت مُدخنة وشرائح رومي مُدخن، ومع كل هذا؛ الخضراوات الطازجة وخيار مخلل وصوص الكوكتيل والشيدر.

FB_IMG_1650978189746Drago's Smoked Steak 

FB_IMG_1650978185310Drago's 

FB_IMG_1650978104870مشويات أبو خالد 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022