leftlogo

10 أماكن تشرب فيهم قهوتك الصباحية.. في أي مكان هتلاقي اللي «على مزاجك»

A A A
vasko6
Coffee with cookie

أغلبنا يبحث عن قهوته الصباحية عقب الاستيقاظ من النوم، حتى يستفيق بشكل جيد ويستيعد تركيزه، وسواء كنت ذاهبا إلى عملك أو في عطلة أو خروجة من أسرتك أو أصدقائك، يمكنك الاستمتاع بقهوتك الصباحية على أفضل ما يكون، حيث يُرشح لك Food Today عشر أماكن لمُحبي القهوة، والتي ستناسب اختيارك في كل الأحوال.

 

1- Heaven47n

المكان يطل على أحد معالم مصر المميزة وهو نهر النيل، حيث يمكنك أن تستمتع الأجواء في Heaven47n مع ديكورات مناسبة لالتقاط الصور الرائعة في أوقات الصباح، كما أن الإضاءة في المكان تُحفة خاصة مع الأرضية ذات العُشب الأخضر، وستجد المكان على كورنيش المعادي، وسيتيح لك الاستمتاع بقهوتك الصباحية مع نسيم النيل.


2- 30 North coffee

في مصر الجديدة وتحديدًا في 30 North ستشرب قهوتك الصباحية في مكان يُشعرك أنك في أحد الكافيهات الإنجليزية في بريطانيا، فالأجواء ستُريح أعصابك وفي نفس الوقت ستتناول فنجان قهوة رائع ولا يُنسى، واستمتع بقهوتك في North 30 فرع التجمع الخامس في Polaris mall قبل أن تبدأ في التسوق وشراء بعض الاحتياجات، أو قبل الذهاب لعملك صباحًا.

3- Costa Coffee Egypt

بفروع منتشرة في أكثر من مكان، يُمكنك أن تجده بسهولة قريبًا منك، لتشرب القهوة الخاصة بـ Costa في أي وقت، فلو كنت من مُحبي الأميريكان كوفي، فـ"كوستا" هو أفضل خيار لك ستجد فيه قهوتك الأمريكية بأفضل حبوب البن، وكذلك الاسبريسو، وبجانب ذلك إذا كنت ترغب في مشروبات القهوة الأخرى ستجد خيارات متعددة بين الماكياتو والكابتشينو واللاتيه وغيرها، بجانب العديد من المشروبات المُحضرة بألبان نباتية مثل لبن اللوز، التي تُناسب النباتيين.

4- NAIRU & NAIRU LOUNGE

أحد مطاعم الـ Four Seasons الأنيقة التي تطُل على نهر النيل، حيث تجلس لتتناول قهوتك الصباحية ويفصلك عن النيل إطار زجاجي يعكس لك أشعة الشمس، وبداية يومك في Nairu ستكون مُختلفة ورائعة تليق بك، وبالتفاصيل التي تُحاوطك في كل مكان، استمتع بالقهوة مع التفاصيل والفيو لمزيد من الحيوية والنشاط.

5- في Marnys المعادي ديكور هادي وبسيط وقهوة تحفة  

كافيه Marny's موجود في المعادي، مع ديكورات بسيطة لكنها أنيقة أيضًا خاصة في المصابيح المُدلاة من السقف، ألوانه هادئة ومُريحة للعين سواء اللون البرتقالي للحوائط أو الكراسي ذات اللون الفاتح، ويُمكنك تناول قهوتك المفضلة بين الاسبريسو، الأميركان كوفي، القهوة التركية، والفرنسية أيضًا، بجانب مشروبات أخرى منها الموكا، المكياتو، اللاتيه، الكابتشينو، والهوت شوكليت، وستجد أيضًا مجموعة من الـ Iced Coffee الرائعة لك، منها الفرابتشينو والموكا والأميركان كوفي والسبانش لاتيه.

6- Tree Lounge قدام الأهرامات

مع فيو ساحر يطل على الأهرامات الثلاثة وأبو الهول، وعروض الصوت والضوء في المساء، أو مشهد الغروب الرائع للشمس خلف قمم الأهرامات، يُمكنك أن تتناول قهوتك في أكثر من مكان مناسب في ممشى أبو الهول السياحي عند الأهرامات، في Tree Lounge، حيث تجد العديد من الأنشطة منها البلاي ستيشن وألعاب أخرى للكبار والصغار، ويمكنك أن تشرب قهوتك المفضلة في الصباح أو تقضي سهرتك المسائية في المكان.


7- القعدة في Vasko التجمع مختلفة

Vasko من الأماكن المختلفة، التي يُحبها عشاق القهوة، حيث تجد كل شيئ مميز في المكان، وليس فقط الديكورات والجلسة اللطيفة أو القهوة، بل كل منهما رائع ويجعلك تحب المكان وترغب في معاودة الزيارة مرة أخرى، استمتع بقهوتك في Vasko بينما أنت تعمل أو تُذاكر دروسك من هناك في المكان، بعيدًا عن الزحام.

8- ليك في السينابون؟ استمتع بقهوتك في Cinnabon

في أي من فروع Cinnabon المنتشرة في أرجاء القاهرة ومناطقها المختلفة، يُمكنك أن تبدأ يومك بقهوتك المُفضلة هناك مع قطعة السينابون التي تُفضلها، بالشوكولاتة أو الكراميل أو المكسرات، أو بمزيد من القرفة التي تُعزز الطعم، ويُمكنك أن تمارس عملك من هناك، أو تُذاكر أيضًا، ويُمكنك أيضا في الفرع الموجود عند سور حديقة الطفل بمدينة نصر، أن تستمتع بقهوتك وحولك الأشجار والنباتات في جو هادئ بعيدًا عن الزحام.

9- Blaze وخصوصًا فرع مدينتي 

كافيه Blaze موجود في مدينتي والشيخ زايد والمهندسين وأكثر من منطقة، ويمكنك أن تذهب هناك في أي وقت وتطلب فطورك أو مشروبك المُفضل وتستمتع بديكور أنيق في كافة فروعه، وفرع مدينتي ستجده في Open Air Mall، ويطل بشكل مباشر على البحيرة الصناعية الموجودة هناك، حيث تشرب قهوتك وأنت أمام البحيرة وحولك الزرع في جو مختلف، لبداية يوم بالشكل المطلوب.

10- لو Biker لازم تروح Bike Yard

فكرة المكان مختلفة ورائعة للغاية خاصة للـ Bikers، مبدئيًا المكان موجود في المعادي بالقرب من شارع 9 الشهير، ويُمكنك أن تذهب هناك وتطلب قهوتك وتشربها في جو هادئ ومُريح للأعصاب، ولا يتوقف الأمر عند القهوة فقط، بل يُمكنك أن تستأجر عجَلة وتأخذ بها جولة في الصباح كرياضة وتجربة مختلف لك أيضًا.

costa2
Costa


vasko3
 Vasko


cleopatra
Cleopatra Bistro


tree3
Tree Lounge


blaze5
Blaze - مدينتي


bike yard
Bike Yard

cinnabon-bonbites
Cinnabon

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022