leftlogo

3 أماكن تشتري منهم حلويات لأي احتفال.. «ديرت كيك» من Dukes والطعم الأصلي في Simonds

A A A
cheerful-positive-woman-indoors-in-cafe-eat-cake-2021-08-27-23-59-13-utc - Copy
امرأة تستمتع بتناول الحلوى في المطعم

تناول الحلويات بعد الأكل يعد شيئا أساسيا لبعض الناس، كما أن الحلويات قادرة على إسعاد أغلب الناس المُحبة للأطعمة المسكرة، وذلك بالإضافة إلى أن المناسبات الخاصة لا تخلو من الحلويات بالتأكيد، وبمناسبة كل هذه الأسباب، فريق "Food Today" يقدم إليك ثلاثة محال تقدم الحلويات المتنوعة والتي تناسب رغبة تناول الحلوى والمناسبات المختلفة، لتستمتع بالتشيز كيك، ديرت كيك، الجاتوه والتورتة وكل ما تشتهيه بسهولة.

1- Dukes

يتميز المكان في تقديم العديد من أنواع الحلويات مثل "ديرت كيك توي" وهي عبارة عن كيك على شكل أصيص من الزهور، ويمكن لمحبي التشيز كيك طلبها بالعديد من الأنواع ومنها اللوتس، أو تشيز كيك فراولة، ونرشح أيضا كيكة النوتيلا والتي تتكون من كيك فادج، نوتيلا وشكولاتة.

 

كما يوجد لديهم تورتة فواكه وشوكولاتة والتي تتكون من كيك شكولاتة إسفنجي، موس شوكولاتة، كروكان البندق، كريمة بيضاء مع فاكهة الخوخ والأناناس، وبالإضافة إلى ذلك ستجد قسم كامل للتورتة بجميع أنواعها، ولمحبي الجاتوه يوجد نوعان جاتوه كبير وجاتوه سواريه.

2- Cheesecake mania

هو مكان متخصص في صناعة التشيز كيك وفقًا لاسمه، والذي قرر التخصص في تلك الحلوى اللذيذة حتى أصبح من أشهر المطاعم في تقديم التشيز كيك بأنواع متعددة ولذيذة لم تتذوقها من قبل، ويتوافر لديه أكثر من 25 نكهة مختلفة، بدايةً من البلوبيري، الذي يعتبر الأكثر طلبًا، بالإضافة إلى زبدة الفول السوداني، اللوتس، الفراولة والشوكولاتة بأنواعها، كما يتم تقديم تشيز كيك الشيري والليمون الفريد من نوعه، بالإضافة إلى تواجد تشيز كيك لمتبعي نظام كيتو دايت، والتي يتم تحضيرها بمكونات صحية.

3- Simonds

رغم كونه مخبزًا يهتم بالتقاليد منذ سنوات، حيث بدأ رحلته منذ عام 1898 في القاهرة، واستطاع أن يجمع بين أنواع المخبوزات المختلفة والحلويات في مكانٍ واحد، إلا أنه أضاف أحدث الوصفات والمكونات لقائمته، ليحتوي المنيو على أشهى أنواع المخبوزات والحلويات مثل الباتيه والدانش.

 

أما قائمة الحلويات فمختلفة تمامًا وبها العديد من الأصناف، فيوجد طبقات التوست الفرنسي بالقرفة والفواكه المشكلة والفستق، وبان كيك شوكولاتة وفواكه، والكيك اللذيذ مختلف الأشكال والمكونات لجميع المناسبات الخاصة، بالإضافة للجاتوه والبسكويت والآيس كريم والحلويات الشرقية المتنوعة والمشروبات الفريش العديدة، وأيضًا الكابتشينو الشهير لدى "سيموندس".

ديرت كيك من Dukes ديرت كيك من Dukes

التشيز كيك في Cheesecakemania التشيز كيك في Cheesecakemania

أصناف حلويات متنوعة من سيموندس حلويات متنوعة من Simonds

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022