leftlogo

3 مطاعم بتقدملك Kids Area «عشان تقعد براحتك».. استمتع بأكلك وابسط أولادك

A A A
أطفال تلعب في Kids Area
أطفال تلعب في Kids Area

لأن الأطفال من الممكن أن يكونوا السبب في عدم الخروج والاستمتاع بالطعام المتنوع والشهي في المطاعم، ففريق "Food Today" يرشح لكم عدد من المطاعم التي ستحل هذه المعضلة للاستمتاع بالباقي من أيام رمضان، والتي تقدم وجبات إفطار متنوعة من الشرقي والغربي والمشاوي، ويوجد بها "Kids Area" لكي يستمتع أطفالك بوقتهم أيضًا دون إزعاجكم.

"كيدز إيريا" في كافيه "الكوفي"يقدم "الكوفي" تجربة مميزة لزبائنه، حيث يجمع بين المطعم والكافيه، فبجانب تقديم الوجبات المميزة الشهية فيمكنك في نفس الوقت أن تأخذ قهوتك وسط أجواء هادئة بعيدًا عن "دوشة" الأطفال، فكافيه "الكوفي" يقدم لك تجربة مميزة حيث يمكنك الاختيار من مجموعة من أنواع الإفطار والعشاء، ويوفر منطقة مخصصة للأطفال كما أنه مناسب للعائلات والحفلات لوجود منطقة مفتوحة تابعة له.


بالنسبة إلى الأكل في "الكوفي"، فإن كنت من محبي الباستا فعليك تجربة "إيمنسى باستا" والتي تتكون من (شرائح بتلو، بصل مكرمل، ديمي جلاس، موزاريلا، وكريمة)، أما إن كنت ترغب في تجربة وجبة مميزة، فلابد من تجربة طبق ميكس جريل الكوفي، وستجد بداخله كل ما تحبه من (شيش طاووق، كفتة، سجق، وفلية مشوي).

مطعم Bell’sيُمكنك أن تجد في Bell's منطقة Kids Area لأطفالك كي يحصلون على جانب من المتعة والفرحة أثناء تناولك للطعام، المكان أيضًا الـOut Door فيه تُحفة خاصة مع غروب الشمس مع وقت المغرب والإفطار، كما أن الديكور المحيط بك مع أشعة الشمس سيكون رائعًا، إلى جانب ذلك فالأكلات على الفطار تتنوع فيها الأطباق بين السي فود، الفراخ، واللحوم، وحتى الطواجن تجد منها أكثر من بديل.

 

ومن الأطباق الرئيسية في اللحوم يوجد؛ رومي روستو، موزة، بيف سجق، وبيف أند تشيكن لمحبي اللحوم والفراخ، يُمكنك أيضًا أن تحصل على كريمي سبانيش تشيكن أو تستبدل السبانخ بالريحان أو البسلة، أو فرايد تشيكن تُقدم مع الجبنة السايحة الرائعة للغاية.


كما يوجد لدى المطعم أيضًا مكرونة بالجمبري، وألفريدو تشيكن بالوايت صوص، بجانب طبق "الميكس" الذي يحتاج لأكيل ثقيل، حيث يتكون من موزة، رومي روستو، فراخ جريلد، سجق شرقي، وسلطة وشوربة، كما أن لديهم بعض الطواجن الرائعة أيضًا مثل طاجن بامية باللحمة، وطاجن سجق باللحمة والبصل حكاية، وطاجن فواكه البحر بالموتزاريلا، والأطباق الجانبية لتختار بين الأرز، والباستا، والخضار سوتيه.

قضي "داي يوز" في Tree Loungeيُمكنك قضاء اليوم بالكامل في خيمة Tree Lounge بالأهرامات بدون أي شعور بالملل، لأنك تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة المُميزة أنت وعائلتك وأصحابك، ويوجد Kids Area كي يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا، كما يوجد مصوّر حتى تستطيع التقاط صور تذكارية رائعة من المكان مع أحبابك وأصدقائك، مع حفلات متنوعة من التنّورة والتخت الشرقي، كما يوجد شاشة عرض لتُشاهد المسلسلات الرمضانية التي ترغب فيها.


وجبة الإفطار في Tree Lounge تتكون من صينية كبيرة تكفي فردين، ومكونة من مجموعة من المشويات (الكباب، الكفتة، الكبدة، والفراخ المشوية) مع مُقبلات وسلطات رائعة من المُمبار، السمبوسك وسلطة خضراء وطحينة وبابا غنوج، بالإضافة إلى طاجن ملوخية، وطاجن خُضار وشوربة لسان عصفور، مع عصير رمضاني.

الكوفيمطعم الكوفي

Image4_420221715810886277817-FB-IMG-1650200871962الباستا من مطعم Bell's

tree loungeأطباق مطعم Tree Lounge


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022