leftlogo

3 مطاعم بتقدم فطار آسيوي في القاهرة.. جرب «النودلز» زي ما تحب

A A A
مطاعم أكل آسيوي
أشخاص يتناولون النودلز في المطعم

لأن "النودلز" تعتبر من أشهر أطباق المطعم الآسيوي ولا أحد يُحب المكرونة أو المطبخ الآسيوي لم يقع في حُبها، كما أنها قد تكون مناسبة لتناولها كوجبة إفطار، ولذلك ففريق "Food Today" يقدم إليك ثلاثة مطاعم متميزة في تقديم نودلز آسيوية حقيقية بالتوابل والصوصات المختلفة من السويت أند سور والباربيكيو وإضافات متنوعة أخرى، بجانب أطباق مختلفة من المطاعم الآسيوية.

مطعم بكين

في المطعم يوجد العديد من الأطباق المميزة التي يمكنك تناولها في إفطار رمضان، وبالتأكيد بطل السفرة سيكون "نودلز مقلية مع الفراخ" بصوص مطعم "بكين" المميز والخضروات المُقطعة التي تأخذ مذاق حلو، وتعتبر من أهم الأكلات الآسيوية الموجودة في المنيو.

 

كما نرشح لكم أطباق من المنيو لتكملة الوجبة مثل؛ "سبرينج رولز خضار"، وإن كنت من محبي الأكلات الحارة فجرب "خضار شاندونج الكرسبي"، ولعشاق الباربكيو يمكنهم طلب "فراخ بالباربكيو" و"لحمة بالباربكيو"، كما يمكنكم طلب "فراخ كون بار"، ولمن يفضلون الشوربة سيجدون "شوربة اللحم مع المشروم".

Don Eatery

مطعم "Don Eatery" المتميز في تقديم الأكلات اليابانية، الصينية والفيتنامية فتح أبوابه في التجمع الخامس ليقدم أفضل وأشهر الأطباق الآسيوية في مكان واحد، حيث يمكنك الاستمتاع بالوجبات الشهية المُقدمة على شكل أطباق أفلام الأنمي اليابانية الشهيرة والتي لطالما طمحنا لتجربة أطباقهم الشهية كما شاهدناها في طفولتنا، ومن أشهر الأطباق الآسيوية المعروفة في جميع الأفلام والمطاعم، هي شوربة الرامين بالنودلز، بالإضافة إلى بعض الأطباق الأخرى.


كما يقدم لك مطعم "دون إيتري" منيو متنوع من الرامين، حيث يمكنك الاستمتاع بـ"فيتنامي هوت آند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع، تمبورا السمك، مرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر، ولإضافة مذاق اللحم يمكنك الاستمتاع بـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، لحم مفروم وبيض مسلوق، مغطاة بالحلبة، بصل أخضر، "bamboo shoots"، باك تشوي مغطى بالمايونيز وزيت لايو وتاري صوص.

مطعم Sakura Sushi

إن كنت من مُحبي الأكل الآسيوي وخاصة الياباني بالنكهات والتوابل والصوصات المُميزة، فمطعم Sakura Sushi فى المعادي، من أول المطاعم التي يجب أن تزورها، لأنه يتميز في تقديم أنواعا مختلفة من النودلز، حيث يُمكنك أن تجد اختيارات كثيرة لأطباق النودلز في منيو Sakura.

 

ونرشح لك طلب الـYaki Soba Beef الذي يتكون من قطع لحم بقري مع ثوم، فلفل أخضر، بصل، وسمسم، مع الكثير من النودلز، أما لو كنت من مُحبي الطعم الحار، فيُمكنك اختيار الـSpicy Sea Food الذي يتكوّن من "نودلز مع تاكو، وجمبري، سُبيط، حبار، مع الثوم والجزر والفلفل"، وأيضًا إن كنت نباتيًا، فيُمكنك اختيار الـFried Vegetables وهو طبق من الأرز مع قطع الخضار المَقلي والصوص الذي ترغب فيه.

بكننودلز مطعم بكين

دون ايتريوجبات نودلز ورامن من Don Eatery

sakuraسوشي وأطباق متنوعة في Sakura Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022