leftlogo

3 مطاعم تفطر وتتغدى فيهم على الأهرامات.. «فيو» محصلش وأكلات شرقي غربي

A A A
Cleopatra Bistro
تناول الطعام في مطعم Cleopatra Bistro

الخروجة المميزة تبدأ باختيار مكان جديد يتيح لك طعام لذيذ وفيو رائع، ويمكنك أن تجمع بين أشهى الأطباق العالمية المتنوعة مع ڤيو مصري أصيل على أهرامات الجيزة، في 3 مطاعم ستوفر لك تجربة مميزة، والتي ستكون مناسبة لخروجة رائعة مع أصدقائك أو أسرتك.

 

مطعم Cleopatra bistroلم يكتفي المطعم بإطلالته المميزة والساحرة على الأهرامات مُباشرة، بل اختار أن يكون اسمه أيضًا "كليوباترا"، على اسم أول امرأة تحكم مصر في الحضارة القديمة، ويقدم المطعم أطباقا متنوعة ومميزة مناسبة للإفطار والغداء لتستمتع بها مع أصدقائك أو أسرتك، فيضم المنيو العديد من الأطباق الرئيسية المتنوعة من الشيش طاووق، الاسكالوب بانيه، الكباب، والسجق المشوي، والسمّان المشوي.

 

وتقدم جميع الوجبات في المطعم مع الأرز والسلطة والبطاطس، لتستمتع بتناول ألذ الأطباق مع مشهد مميز، فمن أي طاولة ستُشاهد الأهرامات الثلاثة، سواء في الصباح مع الشمس المُنعكسة على قمة الأهرامات، أو في المساء مع عروض الصوت والضوء.

مطعم 9 Pyramidsسحر المكان قادر على خطفك لتتحول فورًا إلى واحد من عشاقه، ومن المؤكد أن زيارتك لن تكون الأخيرة، فمطعم 9 Pyramids في أقل من عاميين منذ افتتاحه، أصبح من أشهر الأماكن الموجوده في منطقة الأهرامات، والتي تشعر فيه بأنك في أحضان الصحراء أمام الأهرامات مباشرةً.

 

ويتميز ديكور المطعم بالكامل بأنه مصمم من مواد طبيعية مثل الأخشاب والحبال والوحدات المتحركة، بتصميم يتناسب مع طبيعة المنطقة، بجانب الديكورات المستوحاة من عصر الفراعنة، والتي تزين الجدران من حولك، أما الوجبات فستجد قائمة متنوعة بدايةً من الإفطار الشرقي والغربي، والغداء المكون من أشهى الأطباق المختلفة، والعشاء والحلويات اللذيذة. 


مطعم Cheristoتناول السي فوود في أقدم المطاعم في منطقة الأهرامات أمر قادر على إسعادك، حيث يعتبر Cheristo؛ واحد من أهم مطاعم المأكولات البحرية المطلة على الأهرامات في مصر، حيث تم إنشائه منذ عام 1930، ليقدم العديد من الأسماك الطازجة المقلية والمشوية، ومجموعة متميزة من وجبات وطواجن السي فوود مثل الجمبري، الكابوريا، والسبيط، والكاليماري، وغيرها من المأكولات الأخري، بالاضافة الى الكثير من أنواع الشوربة والسلطات والمقبلات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة.

تناول الطعام في مطعم Cleopatra Bistro تناول الطعام في مطعم Cleopatra Bistro

Pyramids 9 تناول الطعام في مطعم 9 Pyramids

السي فود في مطعم Cheristo السي فود في مطعم Cheristo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022