leftlogo

3 مطاعم ديكوراتها «هتخطف قلبك».. «Ozan» بالتجمع و«Truffo» في مصر الجديدة

A A A
مطاعم
ديكور المطاعم
إذا كنت من مُحبي التفاصيل في المكان الذي تكون مُتواجدًا فيه، بالديكور الأنيق وتفاصيل المطعم من الطاولات والمقاعد ونظام الإضاءة، كلها مهمة وتُميز مطعمًا عن الآخر، ويُرشح لك Food Today ثلاث مطاعم تتميز بديكور رائع ومُختلف، تعرف على ترشيحاتنا إذا كنت من مُحبي الأناقة.

ممكن تفطر إيه في Ozan التجمع الخامس؟
يُقدم Ozan مجموعة من الوجبات المُميزة على سفرة رمضان وكل منها تتكون بالتأكيد من الشوربة والسلطة والمُقبلات مع الطبق الرئيسي وأطباق جانبية، ويُمكنك أن تطلب من الـSet Menu الأول طبقك المُفضل من بين الشيش طاووق، الكفتة، الفراخ المسحب، مع اختيارك من الشوربة بين شوربة لسان عصفور أو كريمة بالفراخ، واختيارك من السلطة الخضراء أو الطحينة أو الجريك سالاد.

 

أما المُقبلات فهي رائعة من سمبوسك اللحمة، الكبيبة، ورق عنب، وسمبوسك الجبنة، تختار منها ما تُريد وتختار أيضًا أرز أو بطاطس أو خضار سوتيه كطبق جانبي، والحلو شرقي أيضًا مع العصير الرمضاني مثل؛ تمر هندي أو قمر الدين أو سوبيا.

فطارك في Truffo بمصر الجديدة
يُقدم Truffo أكثر من قائمة طعام للإفطار في رمضان ويُمكك اختيار ما يُناسب ذوقك في الأكل، حيث يتكون الـ Set Menu الأول من مشروب رمضاني، شوربة، مُقبلات، سلطة، مع الطبق الرئيسي، ويُمكنك أن تختار عصير رمضاني من الخروب، السوبيا، قمر الدين، التمر الهندي أو الدوم.

 

أما الشوربة فلديهم شوربة لسان عصفور، مع شوربة رائعة من الكريمة سواء بالمشروم أو الفراخ، مع مُقبلات مختلفة من البطاطا الحارة، BBQ Chicken Wings، وسجق شرقي، وكرات مقلية من الموتزريلا، نأتي للسلطة لتختار طلبك من بين السلطة اليونانية أو اللبنانية سواء فتوش أو زعتر. 

 

أما الأطباق الرئيسية فمنها طاجن ملوخية مع الفراخ والأرز بالشعرية، صدور دجاج مشوية، أو تشيكن بيكاتا، في الـ Set Menu الثاني فهي طاجن بامية باللحمة مع الأزر بالشعرية، طاجن بطاطس باللحمة مع أرز بالشعرية، أو يُمكنك الاستمتاع بـ Beef Stroganoff، أو بيف بيكاتا أو اسكالوب بانيه.

Dalida.. ديكور وجرافيتي رائع
يُقدم مطعم Dalida العديد من أطباق الشوربة والسلطات والمُقبلات، ويُمكنك اختيار طبقك الرئيسي من المنيو، الذي يشمل الكفتة والسجق مع الأرز بالخلطة بجانب طاجن البامية والمقبلات وسلطة الطحينة، ويمكنك أيضًا أن تطلب شيش طاووق مع أرز بالخلطة وبطاطس، أو ½ فرخة مسحب، مع طاجن الملوخية وشوربة الخضار ستكون خطيرة، ولا تنسى سلطة الحمص.

 

أما لو كنت أكّيل فالوجبة الثالثة تتكون من ⅓ كفتة أو نيفة، أو 2 سمّان مع أرز بالخلطة وبطاطس واختياراتك الأخرى من الأطباق الجانبية والحلويات، Dalida لم ينسَ محبي الريش أيضًا، حيث يُمكنك الاستمتاع بطعم الريش المطهوة جيدًا في داليدا أو طبق مكس جريل مع الأرز بالخلطة الرائع لديهم.

FB_IMG_1650718034309
Truffo

FB_IMG_1650717972758
Ozan

FB_IMG_1650718061203
Dalida
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022