leftlogo

3 مطاعم سوشي.. والفرق بينهم طبق

A A A
pexels-cottonbro-5900872
سوشي

للسوشي حكاية خاصة عند معظم الناس، يفضله البعض والبعض الأخر لم يعتد على طعمه، يعتقد الناس أن السوشي هو "سمك نيئ" ولم يكن من الأكلات المفضلة لديهم ولكن للسوشي أنواع كثيرة غير المتعارف عليه لدي المصريين ولكل مطعم طبق يميزه عن باقي المطاعم، في الأسطر التالية نقدم أهم أطباق في أهم 3 مطاعم للسوشي.

ONE OAK - Steak & Sushi Bar

صينية سوشي


واحد من أهم وأقدم مطاعم السوشي في مصر، يعتمد المطعم على أفضل المكونات، والخدمة المقدمة بعناية كبيرة مع الاهتمام بكل التفاصيل لضمان تجربة لا تنسي لمحبي السوشي والأطباق المقدمة أساسها السوشي والستيك .
أهم الأطباق:

Black Dragon Roll


هذا الطبق مقدم خصيصا لعشاق السوشي وهو عبارة عن سمك السلمون والجبن الكريمي يعلوها الكافيار الأسود والجمبري.

Rainbow Roll


إذا كنت تتطلع إلى مغامرة في أطباق السوشي هذه اللفائف هي بوابتك للمغامرة، وهي عبارة عن سمك السلمون والتونة المقدمة مع  سرطان البحر والجبن الكريمي  وتعلوها الطماطم المجففة وصلصة المايونيز الحارة .

Rock N' Roll


للسوشي طعم خاص بعد إضافة الليمون لا يعرفها إلا عشاقه، هذا الطبق  مقدم  ليرضي شهيتك تجاه السوشي، وهو عبارة عن لفائف السوشي مع الجمبري والسلمون المدخن والجبن الكريمي، ويعلوه الشمندر الحار وقشر الليمون وصلصة السمسم.

Mori Sushi & Grill

طبق من أنواع السوشي المختلفة 


موري سوشي من أكثر المطاعم شهرة، ففي أي فرع من فروعه ستجد أن طعم السوشي ثابت والمكونات المستخدمة هي المكونات الطازجة فقط، والمأكولات البحرية استثنائية، وأهم ما يميز السوشي في موري إنه يحضر بأيادي شيفات مصرية مدربة في اليابان علي الطريقة الأصلية بالإضافة إلي المنيو النباتي في المطعم.  
أهم الأطباق:

Spicy Lemon Roll


لمفضلي السوشي الحار، هذه اللفائف هي الأفضل وتقدم مع الليمون والمايونيز الحار.

New Style Philadelphia


يمكنك طلب هذه اللفائف إذا كنت من محبي الجمبري، لأنها عبارة عن الجمبري، سمك السلمون المدخن مع الأفوكادو والجبن الكريمي

Philadelphia Roll


يختلف البعض علي هذا الاختيار المقدم من موري سوشي لأنك ستجد شرائح الخيار داخل الرول، ومن المملكن أن يتسائل البعض حول أهمية وجود الخيار في اللفائف ولكن الحقيقة أنه من أفضل الأطباق و أكثرها مبيعًا في المطعم ويتكون من سمك السلمون، الجبن الكريمي والأفوكادو وشرائح الخيار.

Fuego Sushi

رول السوشي من فويجو



Fuego  تعني بالأسباني النار وقد تجد الرابط بين السوشي وأسبانيا غريب بعض الشئ، لأن البلد الأم لصناعة السوشي هي اليابان ولكن في Fuego نضمن لك تجربة مميزة من السوشي، وننصحك بالذهاب في أيام الإثنين والثلاثاء لوجود عرض All you can eat  فيمكنك طلب كمية لا نهائية من السوشي بـ150 جنيه فقط.


أهم الأطباق:

Spider Roll


من أهم الأطباق التي قد لا تجدها في أي مطعم آخر، وهو عبارة عن لفائف الجمبري المقلية وسمك السلمون يعلوها صلصة تيرياكي والسمسم.

Golden Bermuda


يطلق عليها اللفائف الذهبية لأن القشرة الخارجية ذات لون ذهبي مميز، وهي عبارة عن سمك السلمون مع الجمبري والجبن الكريمي ملفوفة مع الأعشاب البحرية وأرز السوشي وتقدم مع صلصة مايونيز حارة.

Fuego Roll


تعرف هذه اللفائف باسم المحل لأنها مميزة ومختلفة وهي عبارة عن السمك الأبيض المتبل المشوي والخس والأفوكادو ويقدم مع صلصة المايونيز والسمسم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022