leftlogo

3 مطاعم فرنسية على «الشانزليزيه» وأنت في التجمع الخامس

A A A
Le Flandrin
مطعم Le Flandrin

إن كنت تتطلع إلى قضاء وقت ممتع برفقة أصدقائك أو عائلتك في أجواء باريسية قريبة من منزلك بالتجمع الخامس، يمكنك القيام بذلك بسهولة الآن، ففريق "Food Today" قام بتجميع عدة مطاعم فرنسية تقع في التجمع الخامس، لكي تعيش التجربة الفرنسية بالكامل من الطعام الشهي والأنيق، بجانب الديكور المتميز المليء بالرقي والورود.

Le Flandrin


يعد واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم بإتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق.

 

وفي مطعم "Le Flandrin" قاموا بنقل التجربة الفرنسية كاملة من خلال تقديم أطباق لذيذة وإعطائها اهتمامًا متزايدًا لتقديم الطعام في أبهى صورة، لتستمتع بالطعام الفرنسي في فرع 5A، WaterWay، التجمع الخامس.

 

ويتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس و اختيارك من الصلصة.

 

أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سومون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء، ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.

La Duree


واحد من أكثر المطاعم الفرنسية أناقة في العاصمة، فكل الديكورات الداخلية من أيادي مهندسين معماريين دقيقين ومؤثرين في عملهم، ففي La Duree، ينظر إلى الديكور على أنه نسيج من الأحلام باستخدام مواد مثل المذهب، صب، الحرير، الرخام، الكريستال، والعديد من المواد النبيلة الأخرى والزركشة الفخمة التي تشكل مرادفات للجمال والراحة، بالإضافة إلي الطعام المقدم في الأطباق الأنيقة والراقية.

 

وننصحك بطلب La Duree beef burger  المكون من برجر لحم وجبنة شيدر وخس وخردل بالعسل والكاتشب والبصل المخلل، ويمكنك زيارة المطعم والاستمتاع بجميع هذه الأطباق في Waterway، التجمع الخامس.

Amelie


يتمتع الديكور الداخلي والمدخل المليء بالورود في مطعم إيميلي بأجواء فرنسية متميزة، يشعرك المكان كأنك تتجول في أنحاء مدينة باريس الرومانسية مع التنزه أمام شواطئ فرنسا، يطلق على المكان «البيت الفرنسي» ليضمن لك تجرب حياتية لا مثيل لها لا سيما المكونات المستخدمة في إعداد الأطعمة هي مكونات فرنسية.

 

وننصحك بتجربة الكرواسون والحلويات الفرنسية أما الطبق الرئيسي الأفضل هو تندر ليون محمر في الزبدة المدخنة وهو عبارة عن "بيف فيلية وبريسكت مقمرمش مع سوتية وبطاطس بورية وكرنب أخضر وجلاش محشو مشروم وصوص حبوب الفلفل".
العنوان" O1 مول بالتجمع الخامس.

Amelie مطعم Amelie

La Duree مطعم La Duree

Image1_3202227132348123995351-le-flandrin-6 مطعم Le Flandrin

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022