leftlogo

3 مطاعم في الشيخ زايد لكل الأذواق.. غربي وشرقي أو سي فود

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام

مهما كان ذوقك في الأكل أو موود الأكل الحالي، ستجد ما يناسبك في مطاعم الشيخ زايد، وللاستمتاع بخروجة مليئة بالأكلات المختلفة من النوعية التي تُفضلها، فريق "Food Today" يقدم لك مطعم من كل فئة، لتجد الأكل الشرقي، الغربي ومطعم سي فود، تعرف على تفاصيل كل مطعم منهما واختار ما يناسبك.


شرقي من الشيف شربيني


افتتح الشيف شربيني مطعمه الخاص هذا العام في مصر بالشيح زايد، والذي يقدم أكلات مصرية أصيلة من الطواجن والمشاوي والأكلات الشرقية، لتستمتع بالمذاق المصري على حق، حيث يحمل المطعم اسم الشيف شربيني.


ويقدم المطعم أكلات وأطباق متنوعة من المطبخ المصري والأكل الشرقي من الطواجن، كما يمكنك الاستمتاع بصواني كبيرة مع أصدقائك أو عائلتك، وعليك تجربة "صنية الشربيني" المكونة من 2 فرد حمام، كفتة وطرب، فراخ شيش، ممبار وأرز بسمتي، كما يمكنك طلب "صنية الملوك" المكونة من 3 فرد حمام، كفتة وطرب، سجق ضاني، فراخ شيش وممبار.


غربي في Favilla Lounge


المطبخ الإيطالي من أرقى المطابخ العالمية، وتمتاز مطاعمه بتقديم الطعام بطريقة مميزة، وهذا هو الحال في مطعم Favilla Lounge بالشيخ زايد، والذي يقدم أكلات وأجواء إيطالية بلمسة شرقية، ولأنه لا يمكن الذهاب لمطعم إيطالي دون تجربة البيتزا والباستا الايطالية، البلد الأم لنشأتهما، واخترنا لكم "فيتوتشينى الفريدو" أو باستا الفيتوتشينى الرائعة، مع صوص الكريمة والمشروم والبارميزان.


أما الاختيار الثاني فيقع على البيتزا "بولو كاليزوني"، وهي عبارة عن عجين البيتزا المحشو بشرائح الدجاج المشوية والفلفل والزيتون الموتزريلا وصوص الطماطم بالريحان، وتقدم مع ساور كريم وخيار مخلل.


بالإضافة إلى المقبلات الإيطالية التي ستكون مثالية لشلة الصحاب لتحتفلوا باليوم العالمي للبيست فريند على أكمل وجه، فيمكنكم طلب "Favilla Combo"، وهي عبارة عن 4 مقبلات "فرايد مونزريلا، بولبيت دي بولو، اسبرنج برجر، بطاطس مهروسه كرسبي" مع 4 أنواع من الدريسنج "مستردة بالعسل، كوكتيل، سويت شيلي، بلو تشيز". 


سي فود من Pomodoro


السي فود في مطعم بومودورو اختراع يُقدم بأشكال متنوعة، ومن أشهر أطباق المطعم هي باستا سي فوود ميكس، المكونة من مكرونة مع الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، بالإضافة إلى الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل.


 ويُمكنك اختيار أحد الإضافات له مثل الكابوريا، ولكي تتناول هذه الأكلة فأنت بحاجة إلى ارتداء "الجلوفز"، كما يمكنك أن تطلب طاجن السي فوود بالكابوريا، والجمبري، والسُبيط، مع جبن الموتزاريلا على الوجه، بجانب طاجن صياديّة الرائع بالبصل، وشرائح الفلفل الملون والصلصة الشهيّة.

 

وأما عن العروض فيُمكنك بـ 200 جنيه فقط طلب كيلو ميكس سي فود مع باستا باختيار الصوص الي تحبه، أو الاستمتاع بطبق جمبري مشوي مع باستا لذيذة.

 صواني مطعم الشيف شربيني

Favilla Lounge تناول الطعام في Favilla Lounge

 سي فود من Pomodoro


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022