leftlogo

3 مطاعم لخروجة العيلة يوم الجمعة في التجمع الخامس

A A A
Family
عائلة تتناول الطعام

يتسم يوم الجمعة بأنه يوم عائلي وإن كنت تبحث عن مطعم مختلف يُقدم أكلات متنوعة في أجواء تسمح للتجمعات العائلية، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الترشيحات المختلفة لمطاعم تقدم أكلات متنوعة من الشرقي والغربي وأطباق عالمية متنوعة، تعرف على الاختيار واختار ما يناسبك.

Teta’s


من اسم "تيتا" يمكنك معرفة ما يقدمه المطعم، فالمنيو كله يجمع بين الأكلات المصرية الأصيلة بنفس حلاوة مذاق الأكل من إيد "تيتا"، وتتنوع الأطباق الشرقية المقربة إلى قلوبنا والمشاوي بداخل المنيو بالإضافة إلى السي فوود، فيمكنك الاستمتاع بالفراخ المحشية أرز بالمكسرات والتي تُقدم مع بطاطس مقلية مقرمشة وخضار سوتيه في فرع المطعم بمول O1 بالتجمع الخامس.

أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية، فعليك طلب سمك الصيادية مع أرز الصيادية اللذيذ، كما ننصحك بتجربة المشاوي المشكلة مع أرز الخلطة، أو الفتة بالصلصة الحمراء مع لحم الموزة البقري الشهي، وبالطبع لا يمكن ذكر الأطباق المصرية دون تجربة طاجن الملوخية بالطشة مع الفراخ المحمرة.

أما الطواجن فهناك أصناف متعددة مثل؛ العكاوي، والأرز المعمر باللحم، وطاجن الفريك باللحم البقري بالإضافة لمسقعة "تيتا الفريدة من نوعها.

Stereo


يقدم لك مطعم ستيريو المشاوي والأطباق والسندوتشات المتنوعة والمطهوة على الطريقة الأمريكية والإنجليزية في العديد من فروعه بالقاهرة في التجمع الخامس والمحافظات في محاولة لإرضاء كل الأذواق، مع منيو متنوع وأطباق كثيرة قد تحيرك في الطلب قليلًا، بجانب أجواء مناسبة للعائلات مع توافر منطقة مخصصة للأطفال.

إن كنت من محبي المشويات، فمطعم ستيريو يقدم مذاقا لذيذا من الشواء مع عرض رائع في تقديمه حيث يأتي به من الشواية بالدخان إلى طاولتك، أما عن اللحم المشوي فعليك تجربة الـ"T-Bone" من قطعة اللحم المشوية الجوسي المُقدمة مع الأرز والبطاطس الويدجز.

Fatima


يعتبر مطعم فاطيما من أفضل المطاعم في التجمع الخامس لأنه يدمج المطبخ الإيطالي والإسباني والتركي في مكان واحد، ويتميز بالأصناف المتنوعة الموجودة في قائمة الطعام وعلى رأسها أطباق المأكولات البحرية.

 

كما يتميز بمساحات وديكورات تنافس المطاعم العالمية، لكن بلمسات مصرية، ويضم شيفات متخصصين لديهم خبرة طويلة في الطهي ليضمن لك تجربة مثالية داخل المطعم.

لنبدأ بالأطباق المشهورة لدى مطعم "فاطيما" مثل الريزوتو الإيطالي المكون من مشروم وكريمة مع أرز الريزوتو وجبن البارميزان مع أعواد الزعتر الطازجة، أما الريزوتو المصري فمختلف، فهو عبارة عن جمبري مع سرطان البحر وبسلة خضراء، وبالنسبة للباستا الإيطالي فيمكنك الاستماع بـChicken breast and mushroom  المكونة من قطع الدجاج والمشروم مع الصوص الكريمي والجبن البارميزان.
 الأكل الشرقي في Teta’s

 تناول الطعام في مطعم Stereo

 من أكلات Fatima


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022