leftlogo

3 مطاعم للسحور في مدينة نصر.. منيو متنوع واختراعات هتعجبك

A A A
سحور 2
عائلة تتناول الطعام

السحور في المطاعم بأكلات المتنوعة مع أصحابك هو من أجمل ما يمكن فعله في ليالي رمضان والسهرة، والذي سنفتقده بالتأكيد مع قرب انتهاء شهر رمضان، ولكي تستمتع بالباقي من أيام السحور مع أصدقائك أو عائلتك، ففريق "Food Today" قد جمع لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم أكلات مختلفة واختراعات شهية على السحور إن كنت من سكان منطقة مدينة نصر.

Ravenos

يُمكنك أن تجرب السحور مع أصدقائك وعائلتك في Ravenos الذي يتكون من طبق فول بزيت الزيتون، زيت حار، زبدة، طحينة، أو فول إسكندراني، مع طعمية وجبنة بطماطم وبيض من اختيارك سواء أومليت، اسبنش، جبنة، أو عيون، ويُمكنك إضافة طبق بطاطس بوم فريت، ميكس جبن، سلطة طحينة وزبادي.

 

جبنا جبنة

يقدم المطعم اختيارات متنوعة على السحور من الأطباق والصواني المختلفة، فالأولى هي "صينية برو" والتي تتكون من اختيارك من الفول الحار، الحلو، الشامي أو الليمون المعصفر، قرصين طعمية، خلطة ثومية، باذنجان مقلي، بطاطس، فلفل مقلي، جبن بطماطم، اختيارك من البيض سواء كان أومليت أو مسلوق، مخلل وعلبة زبادي وبالتأكيد العيش البلدي.

 

أما إن كنت من محبي الفطائر، فإن المطعم يقدم الفطير المشلتت مع أي إضافة من اختيارك (جبنة بالطماطم، مربى، عسل أسود وطحينة، عسل أبيض)، وإن كنت من محبي السحور غير التقليدي، بعيدا عن الفول والفطائر، فيمكنك طلب طاسات الجبنة المميزة وجميعها تدور حول اختيارات البيض، سواء كان مع البسطرمة أو السجق أو الهوت دوج.

وح وح

بجانب أطباق سحور "وح وح" الشهية، فإن المطعم يوفر الوجبات اللذيذة المتكاملة مثل "وجبة رمضان كريم" المكونة من طبق فول، طعمية، طبق بيض مقلي، جبن، بطاطس مقلية، 4 خبز، بيبسي كانز وعلبة زبادي بسعر 75 جنيه، أما إن كنت تريد تجربة اختراعات "وح وح" فعليك طلب وجبة "وحوي يا وحوي" المكونة من طبق فول بالكبدة، طبق بيض بالجمبري والموتزاريلا، طبق جبن بطاطس مقلية، 4 خبز، بيبسي كانز وعلبة زبادي بجانب طبق قشطة ومربي.


وإن كنت من عشاق الجبن بكل أنواعها فلا تفوت "وجبة الباند" التي تضم أطباق جبن رومي، تلاجة، نستو وجبن شيدر، مع لانشون لحم، ولانشون فراخ، ومربي بورشن، عيش أبو العربي، زيتون أسود، طبق أومليت، طبق فول وطبق طعمية.

سحور رافونيسمنيو السحور من Ravenos

سحور وح وحسفرة السحور من مطعم وح وح

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022