leftlogo

3 مطاعم هتأكل فيهم «فطير وباستا وبطاطس» بس في كوباية!

A A A
FB_IMG_1647294273928
Pasta 2go

طريقة تقديم الطعام دائمًا تُمثل أهمية كبيرة في الطعم وفي كيفية استمتاعك به، هي تلعب دورًا كبيرًا في مدى رضاك عن الأكل المُقدم لك.


هل تناولت قبل ذلك الباستا في كوب؟ كعادتنا في Food Today نُقدم لك ما هو مختلف ومُميز وخارج الصندوق، فنُقدم لك هذه المرة 3 مطاعم يُمكنك تناول فطير غارق في النوتيلا، أو باستا مع الوايت صوص وقطع الفراخ الكريسبي، أو بطاطس مقرمشة مع صوص تختاره ضمن أكثر من 12 صوص مُتاحين لك.

1- حمزة



كاب السعادة

حمزة أحد أشهر المطاعم في مدينة نصر المعروف عنه الفطائر التي لا يُعلى عليها، وسندوتشات الشاورما ذات الطعم الرائع.


وعلى ذكر الفطائر، فأشهر أكلات حمزة هى الفطائر، الكثير يذهبون خصّيصًا لحمزة لتناول الفطائر الخاصة به، الأمر الذي دفعه ليُقدم تلك الفطائر في "كوباية"! وسماه "كب السعادة" وهو عبارة عن قطع فطير مقطعة ومحشوة بالكاستر، وغارقة فى النوتيلا والوايت تشوكليت.


2- Pasta 2go



Pasta 2go

طريقة الطلب في المطعم لطيفة وسهلة للغاية، فعند دخولك المطعم، تأخذ الكوب الخاص بك وتُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم وتستلم الأوردر في وقت لا بتعدي العشر دقائق.

 

وفي البداية تختار نوع المكرونة، ثم تحدد الصوصات التي ترغب فيها، من أنواع كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings، فراخ، لحم، جمبري، باميزان، خضار، وغيرهم، وستجد أن طعم الريحان مع الباستا رائع ورائحته طيبة.

3- Holland Fries



Holland Fries 

مطعم holland fries هو "اسم على مُسمى" لأن جميع البطاطس المُستخدمة مستوردة من هولندا، ومُميزة عن البطاطس التي اعتدنا عليها، بداية من طعم البطاطس وحجمها، حيث أنها أكبر من البطاطس الموجودة في أغلب المطاعم تقريبًا، بالإضافة لطريقة تقطيعها، والميكسات المُختلفة التي يصنعها holland والصوصات المُميزة التى تتعدي 12 صوص في المنيو.

 

يُمكنك تجربة البطاطس بأكثر من شكل، منها الـ French Fries العادية وبعض الاختراعات الأخرى التي تستحق التجربة، منها الـ Curly Fries حلقات مُتبلة، والـSweet Potato وهي بطاطس مُقطعة ومقلية مثل البطاطس المحمرة، بطعم البطاطا المسكّر الذي يجعلها مُختلفة وشهيّة، وتجربة مختلفة.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022