leftlogo

3 مطاعم هتختار فيهم مكونات كل أكلة قبل الطهي.. «اصنع وجبتك بنفسك»

A A A
FB_IMG_1647278530660
أكواب الباستا من Pasta 2go

أحيانا نذهب لأحد المطاعم ونطلب وجبتنا المفضلة لكن البعض يتضرّر من وجود إحدى المكونات، أو تكون لديه الرغبة فى استبدال أحدها بمكوّن آخر حيث يُمكنك الاستمتاع بتفاصيل السندوتش أو الطبق المُفضل إليك، لذا يُرشح لك Food Today ثلاث مطاعم يُمكنك أن تختار بنفسك كل مكونات الأكل وطريقة التحضير أيضًا، منها Salad Fiesta وهو مُناسب للنباتيين ومُتبعي أنظمة الدايت، لإنه يقدم أكلات صحية وبدهون قليلة مع اختيارات متنوعة لأطباق السلطة، ومطعم Bulldog لمُحبي البرجر، إلى جانب Pasta 2go الذي يجعلك تختار كل المكونات حتى نوع الباستا نفسه، ويُقدم الباستا بطريقة مبتكرة بدلا من الأطباق، فتحصل عليها في أكواب.


1- Salad Fiesta

Salad Fiesta
يُتيح لك الاختيار بين طبق سلطة به 4 مكونات، أو 8 مكونات، وأنت تختار الخضروات المُستخدمة فيه ويُوفر أيضًا أنواعا  مُميزة مثل الذرة، والبنجر، والكينوا، والبطاطس، والهلابينو، وعناصر أخرى للبروتين مثل الرينجا، والفراخ، والبيض، مع بعض الإضافات الأخري التي تجعل للسلطة مذاق مختلف مثل خل البالسميك أو الخل الأحمر.
ويُقدم Fiesta طريقة أخري لتقديم السلطة وهى أن تُقدم في خبز ملفوف، ساخنة أو باردة، لكن اختيار الساخن ليس مُتوفرًا لديهم في كل الفروع، لكن العيش الملفوف مُتوفر وهو اختراع حقيقي، ويُغير فكرة السلطة التقليدية التي رُبما يشعر البعض بالملل منها.
Salad Fiesta ليس مطعمًا للنباتيين أو من يلتزمون بأنظمة الدايت فقط، لكنه تجربة فريدة من نوعها لتقديم الأكل الصحي للجميع، فستجد عنده أكلات نباتية، ودجاج مشوي، وكل شيء يُناسب أكثر من ذوق في الأكل، وهي تجربة جديدة تستحق أن تخوضها.


2- Bulldog Burger


Bulldog Burger
يمكن أن تتشابه مكونات الساندوتش في جميع مطاعم البرجر، إلا أن لدى  
Bulldog burger ما يميزه عن الآخرين، ومنها إمكانية اختيار مكونات الساندوتش بنفسك، فمثلًا أول خطوة تختار إن كنت تريد برجر أو هوت دوج، والخطوة الثانية، يمكنك اختيار الإضافة الأولى "طماطم، خس، بصل، خيار مخلل، كاتشب أو مسطردة" ويمكنك اختيار أكثر من إضافة، أما الخطوة الأخيرة والأهم فهي اختيار نوع الجبن الخاص بالسندويتش. 
ونُرشح لك طلب Bulldog burger يأتي لك بقطعة لحم مشوي مع اللحم المقدد وقطعة أناناس مشوي، وصوص بولدوج الخاصة وشيدر أحمر.

3- Pasta 2go

Pasta 2 go
طريقة الطلب في المطعم لطيفة وسهلة للغاية، فعند دخولك المطعم،  تأخذ الكوب الخاص بك وتُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم وتستلم الأوردر في وقت لا بتعدي العشر دقائق.
وفي البداية تختار نوع المكرونة، ثم تحدد الصوصات التي ترغب فيها، من أنواع كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من ال toppings، فراخ، لحم، جمبري، باميزان، خضار، وغيرهم، وستجد أن طعم الريحان مع الباستا رائع ورائحته طيبة وتُعزز من الطعم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022