leftlogo

4 مطاعم تستحق التجربة في المهندسين.. «GEO» بيعمل أكلات من 5 مطابخ عالمية

A A A
7 وصفات للارز المعمر
Dega's

"لمة رمضان" مميزة حول مائدة عامرة بالأكلات والبهجة وأصوات المعالق والأطباق والضحكات، لذلك إن كنت في المهندسين وتبحث عن مطاعم أنيقة ومناسبة لفطار مثالي في رمضان مع عائلتك أو أصدقائك، فنرشح لك في Food Today مطاعم مختلفة في المهندسين تقدم أكلات من عدة مطابخ عالمية مختلفة ومنها الإيطالي واللبناني والفرايد تشيكن والبرجر الأمريكي وغيرها، فقط عليك أن تختار ما تريد.


منيو إيطالي في  Casa Della Pasta

قائمة الطعام في Casa إيطالية بالكامل، حيث يتملكك شعورا بأنك في أحد المطاعم الموجودة في نابولي، فالأكلات والحلويات كلها على طريقة المطبخ الإيطالي وليس الباستا والبيتزا فقط والديكور فقط، ويُمكنك الاستمتاع بأطباق مثل الـ Chicken Tender، وبيتزا Pizza Con Pollo Al BBQ الرائعة لمُحبي طعم الباربكيو، والـ Nutella Roll أيضًا من الحلويات الإيطالية الشهيرة، التي تتميز بطعم مقرمش بالسكر والنوتيلا.

لو نفسك تاكل من 5 دول مختلفة.. يبقي روح GEO

مطعم وكافيه Geo في المهندسين من الأماكن التي عندما تذهب لها وتفتح المنيو تشعر بالدهشة، هو لا يُقسّم المنيو بالأكلات، بل بالبلاد لأن لديه أكلات لبنانية وأكلات من أقصي شرق آسيا من الهند، وأخري من الغرب من المطبخ اللاتيني، وأكلات أوروبية من فرنسا وإيطاليا أيضًا.
لكن في رمضان يُركز على الفطار الأوبن بوفيه، الذي تتوفر فيه أنواع مختلف من الشوربة والمقبلات والسلطات، بجانب أطباق رئيسية تكون موجودة حسب اليوم من كباب الحلة، بط بالبرتقال، فراخ مشوية، شيش طاووق، فراخ مسحب، روز بيف، مكرونة بشاميل، وأكلات مختلفة أخرى.

ممكن تفطر إيه في Poule Do'r؟

وجبات الإفطار متنوعة في Poule حيث يُقدم وجبات تكفي لفرد، ووجبات لفردين، الوجبة التي تكفي لفرد واحد تتكون من مشورب رمضاني من قمر الدين أو السوبيا أو التمر، مع اختيارك من شوربة لسان عصفور أو شوربة عدس، وسلطة من التبولة أو الفتوش أو الحمص أو المتبّل، مع بطاطا حارة.
مع نصف فرخة شواية أو كبشة شاورما مع مُقبلات لبنانية رائعة من الكبيبة والرقايق وصفيحة لحمة، وقطعتين حلو شرقي.

أما وجبات الفردين فالوجبة الاولي مشروب رمضاني من قمر الدين أو سوبيا أو تمر هندي، مع 2 طبق شوربة عدس او لسان عصفور، مع السلطة المُفضلة لك وبطاطا حارة.
مع مقانق ونص كيلو كفتة فراخ أو كبس شاورما لحم، ومُقبلات لبنانبة و4 قطع حلوى شرقية، أما الوجبة الثانية فهي بنفس الأطباق الجانبية مع طبق رئيسي من فرخة شواية أو فرخة على الفحم.

تفطر في Dega's؟

منيو رمضان من مطعم Dega's مُميز حتى في أسماء الوجبات، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "فوازير فطوطة" المكونة من ساندويتش برجر لحم أو فرايد تشيكن، مع 2 بطاطس و2 عصير، وللحلو يُقدم قطعة كنافة أو بسبوسة.
أما وجبة "فوازير ثلاثي أضواء المسرح" فهى ثلاثية حقًا وتتكون من 3 ساندويتشات سوبر ديجاز بصوص وبودر "ناشفيل" وأصابع موتزاريلا مع صوص الرانش وصوص الجبنة، تُقدم مع 3  كول سلو، و3 قطع حلوى.
بجانب الوجبات الفردية ووجبات الصحاب، يقدم مطعم ديجاز وجبات عائلية كبيرة تناسب من 5 إلى 10 أشخاص، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "فوازير عروستي" المكونة من 5 ساندويتشات برجر دجاج، ووجبة "فوازير ألف ليلة وليلة" المكونة من 10 قطع دجاج، 10 قطع ستربس، 2 بطاطس فاميلي، 2 أرز سادة و5 قطع خبز مع 4 عصير و4 قطع كنافة أو بسبوسة.

degas2
وجبة فوازير فطوطة من Dega's


geo
Geo Restaurant and Cafe

geo3
Geo Menu's


poule
شاورما من Poule D'or

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022