leftlogo

5 أسباب لرشاقة مشاهير هوليوود الدائمة.. السر في الرقص والصيام المتقطع

A A A
جنيفر لوبيز
كيت هدسون

كيف للمشاهير أن يصبحوا بكل هذا الجمال والقوام المثالي؟، رشاقة تفوق الوصف، يحلم بها الكثيرون، كما تحلم كل فتاة أن تصبح مثلهن وفي جمالهن ورشاقتهن أيضًا، ولقد قمنا ببعض البحث ووجدنا أفضل حيل يتبعها المشاهير للتخلص من الوزن الزائد.

 

وإذا كنت تبحثين عن حيل وطرق لإنقاص الوزن بسرعة وبطريقة آمنة، ففي السطور التالية نكتشف سويًا أسرار بعض المشاهير في إنقاص الوزن، وفقًا لما نشره موقع Eat This.


أريانا غرانديأريانا غراندي1

أريانا غراندي


تخلصت النجمة الأمريكية، أريانا غراند، من جميع منتجات الألبان والبيض وجميع الأطعمة الحيوانية، حيث اتبعت النظام الغذائي النباتي، في عام 2013 وفقدت الوزن بعد فترة بسيطة، وصرحت غراندي، أنها من أشد المؤمنين بتناول نظام غذائي نباتي كامل يمكن أن يطيل العمر ويجعل شخص أكثر سعادة.


جينيفر لوبيز
جينفير لوبيز 2

جينيفر لوبيز


جينيفر لوبيز، واحدة من أشهر الفنانين على مستوى العالم، الذين يحرصون على شرب ما لا يقل عن 7 أكواب من الماء يوميًا، لعلمهم بأن الماء يمكن أن يعزز عملية التمثيل الغذائي والتخلص من السموم في الجسم، ويوصي الخبراء بشرب 8 أكواب يوميًا.

فانيسا هادجنز
فانيسا

فانيسا هادجنز


بالنسبة لبعض المشاهير، أثبت الصيام المتقطع أنه مفيد عندما يتعلق الأمر بعملية الحرق، فكشفت الممثلة الأمريكية، فانيسا هادجنز، أنها فقدت من وزنها أكثر من 3 كيلوجرامات في الأسبوع الأول من محاولتها الصيام المتقطع، وقالت في مقابلة لها "أن الصيام المتقطع يسمح لي بعدم تقييد ما أتناوله كثيرًا، إذا كنت ممن يفضلون التركيز على وقت تناول الطعام بدلاً مما تأكله، فقد يكون الصيام هو الحيلة المثالية لفقدان الوزن.

ديمتريا ديفون لوفاتو
فانيسا هادجن

ديمتريا ديفون لوفاتو


نشرت ديمي لوفاتو، المغنية والممثلة الأمريكية، مقطع فيديو على إنستجرام تُظهر فيه محيط خصرها، وعلقت عليه قائلة: "لقد فقدت الوزن عن طريق الخطأ، لم أعد أحسب السعرات الحرارية التي أتناولها، ولم أعد أبالغ في ممارسة الرياضة، فقط أنظم الوجبات الغذائية وأجعلها جميعها وجبات صحية.

كيت هدسون
كيت هدسون

كيت هدسون


أما بالنسبة للممثلة كيت هدسون المرشحة لجائزة الأوسكار لأكثر من مرة، فقد قالت أنها تستخدم الرقص كحيلة للتخلص من الوزن الزائد، مع المشي لمدة 20 دقيقة يوميًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022