leftlogo

5 أماكن للحلوى بعد الأكل هتحببك في الشوكولاتة والاختراعات الجديدة

A A A
Cheesecakemania
تشيز كيك من Cheesecakemania

الحلوى هي شيء لا يمكن الاستغناء عنه ومحبب للجميع، فعلى الرغم من كونها وجبة عالية السعرات، ولكن لا ضرر من الاستمتاع بطبق حلوى من حين إلى آخر، ولأنه قرار لا يمكنك إتخاذه بتهور، ففريق "Food Today" يقدم لكم قائمة بأفضل مطاعم لتقديم الحلويات في مصر من الكوكيز والدوناتس والتشيز كيك، إلى الاختراعات الجديدة مثل مكرونة الشوكولاتة، لكي ترضي رغبة تناول الحلويات لديك بشكل صحيح.

الحلوى الفرنسية Pascal Hermé

الحلويات في Pascal Hermé


حلم تذوق وتجربة الحلويات الفرنسية الأصلية اللذيذة أصبح حقيقة فى مخبوزات Pascal Hermé بهليوبوليس، والذي يُوفر أنواعًا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك، فيمكنك تجربة Milk Chocolate Mousse Tart وهي تارت موس شوكولاتة ميلك، أما إن كنت من مُحبي الشوكولاته، فالـMousse Gateaux لا يُفوت في Pascal Hermé.


العنوان: 125 شارع سيد الميرغني، هوليوبليس.

لو نفسك في تشيز كيك يبقى Cheesecakemania

التشيز كيك في Cheesecakemania


"Cheesecakemania" هو مطعم متخصص في صناعة التشيز كيك، وفقًا لاسمه، والذي قرر التخصص في تلك الحلوى اللذيذة حتى أصبح من أشهى المطاعم في تقديم التشيز كيك بأنواع متعددة ولذيذة لم تتذوقها من قبل.

 

ويتوافر لديه أكثر من 25 نكهة مختلفة، بدايةً من البلوبيري الذي يعتبر الأكثر طلبًا، زبدة الفول السوداني، اللوتس، الفراولة والشوكولاتة بأنواعها، بالإضافة إلى تشيز كيك الشيري والليمون الفريد من نوعه، كما يوجد تشيز كيك لمتبعي نظام كيتو دايت، والتي يتم تحضيرها بمكونات صحية، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول الحلوى مع القهوة من فرعي المكان في القاهرة الجديدة في مول silver star  بـ التجمع الخامس، والفرع الآخر في open air mall بمدينتي.

لكل الحلويات جرب Bombolini
الدوناتس والقهوة في Bombolini


يقدم مطعم بومبوليني الحلويات بأشكلها المُختلفة، فيتميز في صناعة الدوناتس بطريقة أشبه إلى الطريقة البيتي بدون تجويف في المنتصف، وتقدم بأكثر من حشو متنوع من النوتيلا، الكندر واللوتس، أما إذا كنت تُفضل الدوناتس بالفاكهة فيمكنك اختيار أكثر من نوع مثل المانجو،البلوبيري، الفراولة والراسبيري.

 

كما يقدم المكان بومبوليني الكوكيز بطريقتين مختلفتين، على الطريقة الأمريكية؛ وهي الكلاسيكية، أما عن الطريقة الأخرى فهي الطريقة الروسية التي تختلف في التحضير، وتُقدم الكوكيز الروسي بالشيكولاتة أو المربى، ولو أنت من عشاق القرفة فالسينامون رولز في بومبوليني يُقدم بأكثر من طعم، فيُقدم بالكريمة مع الشيكولاتة، أو الكراميل، ويمكنك زيارة بومبوليني في 25 شارع منشيه البكري، هليوبوليس.

اختراعات حلوى جديدة في Suss
 صديقتان في مطعم Suss


في منيو لذيذ ومتنوع يحتوي على نصف حلويات العالم يقدم مطعم Suss Pastery الوافل والبان كيك الشهيرة التي لابد أن تكون أول اختياراتك بنكهاتها المختلفة سواء كانت بالشوكولاتة، اللوتس، توت، فسدق أو تيراميسو، كما يقدم Suss أيضًا أشهر الحلوى الفرنسية "الماكرون" بمختلف الأطعمة والنكهات منها التوت الأحمر والأزرق، الشوكولاتة، الفستق، لوتس وريد فيلفت. 


أما عن اختراعات مطعم Suss فهو يصنع سوشي حلو، وأطلق عليها اسم السوشي لأنها تشبه الأكلة الشهيرة في اللفة وطريقة التقديم، وتقدم على طبق طويل مع الـ Chopsticks بجميع النكهات، ومنها التشيز كيك، الشوكولاتة، اللوتس، فستق، مانجا وأوريو، بالإضافة إلى الفيتوتشيني كريب، وهو نوع المكرونة الشهير الذي يقدم مع أربع صوصات مختلفة شوكولاتة، لوتس، فسدق وتوت.


العنوان: Melanite Mall, West Somid، في السادس من أكتوبر

 تارت الفستق من ESCĀ
تارت الفستق من مطعم ESCĀ

على الرغم من أن مطعم  ESCĀ ليس متخصص في الحلوى إلا إنه يجتهد في تقديم الطعام المميز بجانب الجودة والرقي الذي يتسم به المطعم، وعليك تجربة الحلوى في ESCĀ والتي تنقلك إلى مكان آخر مع الاستمتاع بمذاق مميز، ولذلك ننصحك بتجربة "تارت الفستق" الذي يتكون من موس الفستق المحشو بالفستق المكرمل، أوالـ"Chocolate Fondant" الفرنسية الكلاسيكية المصنوعة من الشوكولاتة البلجيكية، ويُقدم على فتات زبدة الشوكولاتة وآيس كريم الفانيليا، ويمكنك زيارة المطعم في 4 Al Badeya، ألماظة، هوليوبليس.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022