leftlogo

Cucina بيعمل كل أكلات المطبخ الإيطالي.. اعرف ترشيحاتنا علشان ما تحتارش

A A A
19679448_1808417549488366_7060772125183150199_o
وجبات من مطعم La Cucina

انتشرت المطاعم الإيطالية مؤخرًا في مصر ولكل مطعم شكل ومنيو مختلف قليلا عن غيره، وتتميز بالمطاعم الإيطالية بشكل عام بالأناقة والمذاق المميز، وفى مطعم Cucina الموجود داخل فندق JW Mariott، ستكشتف أنه جمع بين الكثير من المميزات الموجودة في المطاعم الإيطالية في القاهرة.


مميزات المطعم الإيطالي ستجدها داخل Cucina


المطعم من الداخل

عند وصولك المطعم ستتاح لك فرصة الشعور بالأجواء الإيطالية بداية من الاستقبال الحافل من فريق عمل المكان، وستستمع إلى الألحان الإيطالية التي تضيف سحرًا إلى الطعام، وستستمتع برحلة طهي تعكس مجد إيطاليا في المطبخ، وستتذوق أشهر الأطعمة هناك فمثلا البيتزا مطهوة بأفضل وأجود المكونات مع الجبن الإيطالي المميز والباستا المحضره يوميًا خصيصًا لك.


أسماء الأكل بالإيطالي لكن لا تقلق
شيف يطهي البيتزا

لا خلاف على أن المطبخ الإيطالي يمتاز بتنوع أكلاته، ويضم منيو المكان أجود أنواع الأكلات، ولتكتمل تجربتك الإيطالية سنرشح لك بعض أطباق المميزة، أولها "Gamberi Fra Diavolo" وهو طبق من المقبلات عبارة عن جمبري وصوص شيلي مع البصل والليمون، ومن طبق المقبلات نتجه للطبق الرئيسي مع ملوك الأصناف الإيطالية الباستا والبيتزا، واختيار الباستا يكون Lasagne Alla Bolognese وهو اختيار لم تندم عليه لحظة وهو عبارة عن لازانيا وبشاميل وجبن بارميزان وصوص بولونيز، أما الأختيار الثاني لمحبي المكرونة بالسي فود فيكون Spaghetti Allo Scoglio وهو طبق غني بجميع المأكولات البحربة منها الجمبري والسبيط والكابوريا وسرطان البحر مع الثوم والزبدة.

أما بالنسبة للبيتزا فيقع اختيارنا على أفضل نوعين وهما Quattro Formaggi بيتزا بأربع أنواع جبن جميعها طازجة ومحضره يوميًا وGambari E Burrata وهي بيتزا بالجمبري والكزبرة، ولا ينبغي أن نترك المكان دون تجربة التيراميسو لأنه من أهم أطباق البيتزا والباستا لديهم، ويحضروه بأجود المكونات.

ديكور أنيق

ديكور المطعم من الداخل

المطعم مصمم على الطراز الإيطالي، ويحيط به نافورة حجرية مركزية بها كروب صغير يتدفق منه الماء مع وجود طاولات مضاءة بالشموع، وصناديق الزهور والستائر المفتوحة ويعلو منطقة الطعام سقف مطلي باللون الأزرق ومنقط بالنجوم ليضيف إليك الشعور الكامل بالتجربة الإيطالية.


مكان مميز فى أول Date عشاء رومانسي
يقدم المكان خدمة حجز طاولة تجهز بالشموع والإضاءة والورود الحمراء إذا كنت تريد مكانًا مميزًا مع شريك حياتك بعيدًا عن ضوضاء المدينة فلا تتردد بالاتصال بهم وحجز مكانك هناك.

العنوان: داخل فندق Jw Marriott 
التليفون:0224115588

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022