leftlogo

Massive Café كافيه الشياكة والروقان في مدينة نصر

A A A
Massive Café
Massive Café

هل تبحث عن المكان المثالي لتدلل نفسك اليوم، بعد يوم شاق من العمل، بهدف الاسترخاء وسط أجواء هادئة تشعرك بالراحة، نحن في "Food Today" هنا لأجلك؛ ونرشح لك تجربة ستكون فريدة من نوعها، وهو "Massive Café " لأصحاب الذوق الراقي والباحثين عن الراحة والروقان والشياكة، وسط أجواء عالمية أوروبية، فمن يبحث عن الراحة والهدوء والاسترخاء في تلك الأجواء الهادئة هنا في مدينة نصر.

ماذا يقدم Massive Café؟

بيف مدخن أو جبنة أو مربى
في Massive Café  تمتع بتجربة حلويات ومخبوزات طازجة ولذيذة بكافية ماسيف، إفطار خفيف وشهي يجعلك  هادئ الأعصاب طوال اليوم، الأسعار بسيطة وفي المتناول، فيقدم الكرواسون والجاتوه، والباتيه، بدون أي منيمم تشارج أو ضريبة.

أطباق أخرى

سندوتشات الجبن الشهية

ويوفر كافيه ماسيف؛ طبق portion سالامون، الشهي واللذيذ، وبيف مدخن أو جبنة أو مربى، كما يمكنك اختيار مكان جلوسك كان outdoor في شمس الشتاء الجميلة أو indoor في الدور الثاني على فيو جميل ومميز جدا.

باقي منيو Massive Café

يقدم الـ Pizza  بالقطعة كسناك
يقدم الـ Pizza  بالقطعة؛ لتكون سناك انت بتشتغل، أو لمتبعي الأنظمة الغذائية المختلفة، كما تتوفر لديهم سندوتشات وسلطات بكل أنواعها، لأنهم لا ينسون أحدا كان نباتيا فهي سناك أو غداء خفيف لهم.

مميزات أخرى لكافيه Massive

التورت فريش
يتميز المكان بإمكانية إقامة أعياد الميلاد، ليكون مفاجأة لعائلتك وأصدقائك، لأنه يتميز بالجودة والرقي، ولدهم باقة من أحلى الجاتوهات، والتورت فريش بأسعار معقولة جدًا، حتى تقدر تشتري حتى لو مش هتقعد في المكان.
يوفر كافيه ماسيف؛ Mini Market به كل الـChocolates والـsweets التي يعشقها الكبير قبل الصغير.

 



Mini Market
ولا ينسى Massive Café، محبي التصوير؛ خاصة إن كنت من محبي التصوير؛ فيوجد أكثر من لوكيشن للتصوير، فكل ركن له طابع خاص ومميز بطريقة تفوق الوصف.
يعتبر Massive Café؛  Bakery & Cafe ليس إفطار فقط، لكن تقدر تزوره طوال الـ24 ساعة والإفطار من 7 لـ 11 صباحًا.

 

تروح إزاي؟


إفطار Massive Café
عنوان كافيه ماسيف:
في شارع عبدالعزيز الشناوي خلف المنصة بجوار بوابة G فندق الماسة - مدينة نصر.
التليفون: 24023680-02

اللوكيشن:
https://maps.app.goo.gl/BCNVB1xL1zZDbLTRA

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022