leftlogo
advertisement

آسيوي في فنادق مصر.. صيني من 8Restaurant وسنغافوري في Tianma

A A A
chinese-noodles-with-chicken-شركة صينية لبدائل الدجاج (3)
تناول الأكل الآسيوي
إن كنت من محبي الأكل الآسيوي ففي الأغلب أنك مازلت لم تجرب جميع أكلاته، فالمطبخ الآسيوي يضُم العديد من الثقافات والطرق المختلفة بسبب تعدد الدول الآسيوية واختلافها، ولكي تجرب جميع الأكلات الآسيوية بشكل مثالي من كل دولة، فريق "Food Today" يرشح لك البدء بالمطبخ الصيني والسنغافوري في مطاعم راقية في مصر متخصصة في عمل الأكل الآسيوية باحترافية.

8Restaurant
يتصدر المطعم تصنيفات وتقييمات المطاعم الراقية في مصر، فهو من أشهر المطاعم الآسيوية المميزة، وسمي 8 تيمنًا برقم الحظ السعيد في الثقافة الصينية، وستشعر فعلًا بحسن الحظ للجلوس في ديكوره الراقي المطل على النيل في القاهرة بفندق الـ"فور سيزونز"، ويتميز المطعم بإعداد الطعام تحت قيادة الشيف الصيني الشهير "باركر" الذي يعد الأطباق الأيقونية لمطبخ الـ Dim Sum الصيني.

تأكل إيه من 8Restaurant
يتضمن المنيو أطباقا صينية عالمية، ومن ضمن الأطباق الأكثر طلبًا في المطعم شوربة السي فوود والذرة وهي عبارة عن مجموعة مختلفة من المأكولات البحرية مع شوربة الكريمة وتقدم مع الذرة الحلوة، وأشهر شوربة يقدمها المطعم هي شوربة المشروم الأسود مع الجمبري والبامبو، وبالنسبة لأطباق المقبلات الشهيرة، يمكنك طلب Prawn & Crab with caviar dumpling وهو عبارة عن جمبري مع كابوريا وصوص الكافيار.

أما للأطباق الرئيسية فنرشح لك تجربة طبقBBQ Duck in With Jelly Fish على الطريقة الصينية، وهو عبارة عن شرائح من لحم البط المقرمش والبيف مع الخيار وسلطة السمك في صلصة السمسم، أو طبق Sizzling Australian Beef وهي قطعة لحم، من أفضل أنواع البقر في المزارع الأسترالية، وتقدم مع الخضار والصوص الحار.
Tianma
المطبخ السنغافوري هو أحد مطابخ شرق آسيا المتنوعة من حيث الأصناف المُقدمة، ومطعم Tianma في فندق "سانت ريجيس" بالقاهرة سيأخذك في رحلة مثيرة إلى سنغافورة بجميع حواسك وستعيش تجربة لا تُنسى، حيث يعكس مطعم "تيانما" وجبات من دول جنوب شرق آسيا ومن المطابخ الصينية والهندية والسنغافورية وغيرها.

تاكل إيه في Tianma
تضم قائمة الطعام عدة أطباق بداية من الشوربة وأطباق اللحوم والمقبلات بالإضافة إلى أنواع النودلز والأرز السنغافوري والحلويات السنغافورية الغريبة التي ستجد من ضمنها موز بالكراميل وكرّات السمسم.

أما عن نجم الأطباق في هذه القائمة فهو وجبة البط السنغافوري الذي يتم إعداده على جانب الطاولة مع الطاهي أمام عينيك مباشرة، ويقدم مع صلصة البرقوق.

ويمكنك الاستمتاع بسلطة الدجاج الشهية التي تحتوي على قطع من الدجاج بالسمسم وصلصة الميزكان الآسيوية التي تضيف الملوحة إلى أي طبق دون تغيير لون الطعام، أو مع الخضار والـ Passion fruit والفول السوداني.
8Restaurant تناول الطعام في 8Restaurant
Screenshot (50) إعداد الطعام في 8Restaurant
Tianma
تناول الطعام في Tianma
 تناول الطعام في مطعم Tianma

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022