leftlogo
advertisement

أحلى خروجة مع صحابك بمصر الجديدة في Bianco ولعب بلاي ستيشن في P8 Eatery

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموع تتناول الطعام

إن كنت من سكان مصر الجديدة فريق "Food Today" يرشح لك مطعم Bianco للاستمتاع بفطار أو غداء لذيذ مع أصدقائك مع منظر وجو رائع في الهواء الطلق محاطً بالأشجار، أما إن كنت تريد لعب البلاي ستيشن مع أصدقائك والاستمتاع بالأكلات المختلفة سواء الشرقية أو الغربية فيمكنك الذهاب إلى مطعم P8 Eatery.

Bianco
خروجة جديدة ولذيذة في مصر الجديدة وتحديدًا في مول  Meraki Complexبإنتظارك في مطعم Bianco، لتستمتع بالأكلات المتنوعة من الإفطار إلى الغداء بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة من الوافل والبراونيز والعديد من الاختيارات الأخرى

 

كل ذلك بجانب الڤيو الرائع للمكان بالأشجار التي تُحيط بك ومباني مصر الجديدة والديكورات المميزة من حولك في منطقة الـOutdoor.

تأكل إيه في Bianco
تتنوع الأطباق في مطعم Bianco لتشمل أطباق الدجاج مثل "التشيكن كاري" بقطع الدجاج الغارقة بصوص الكاري المميز وقطع الأناناس، وتُقدم مع خضار سوتيه وبطاطس مهروسة.

 

أو يمكنك الاستمتاع بالطبق الآسيوي "Stir Emanseh" المكون من باستا من اختيارك مع بيف بصوص ورشستر مع البصل الأخضر المشوح والفلفل الحار، بجانب اختراع الفاهيتا ميكس الذي يجمع بين اللحمة، الجمبري والدجاج في طاسة واحدة مع تتبيلة مميزة وفلفل ألوان تقدم إليك مع تصاعد الدخان منها في منظر يخطف أنفاسك ويشعرك بالجوع.

P8 Eatery
هل تتخيل تناول الطعام في إحدى فيلل مصر الجديدة التاريخية؟ فمطعم P8 Eatery يوفر لك هذه الأجواء المليئة بالزرع في كل الزواية وإمكانية لعب البلاستيشن والـXbox مع أصدقائك، بجانب منيو متنوع من الأطباق الشرقية والغربية، فيضم منيو الوجبات الشرقي مشاوي وأكلات مصرية أصيلة، أما المنيو الغربي فمليء بأطباق مختلفة من الدجاج واللحوم مع الباستا والاختراعات.

تأكل إيه في P8 Eatery
يمكنك الاستمتاع بأطباق مثل الشيش طاووق، فرخة مسحب، كفته مشوية، كباب و كفته، ورقة لحمة، مشنكاح، سمان محشي، ومكس جريل، لتقدم جميع الأطباق مع أرز بالخلطة او مكرونة ورقاق باللحمه مقرمش ولذيذ، وبطاطس، مع سلطة و طحينة.

أما أطباق الوجبات الغربي من مطعم P8 Eatery فتضم تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية واللذيذة، حيث يمكنك تناول كوردن بلو مكون من دجاج مقلي محشو بالجبن والتركي المُدخن، جريلد تشيكن، تشيكن مادنس، تشيكن بيكاتا بالصوص المميز، إسكالوب أو فيلية تورنيدو.

 

 

وتقدم جميع الوجبات مع باستا ريد صوص أو وايت صوص، موتزاريلا استكس، تشيكن استريبس، بافلو وينجز، بطاطس مقلية وسلطة كلو سلو.

Bianco أطباق متنوعة من Bianco
Bianco س الأكل والفيو في Bianco
لعب البلا ستيشن في P8 Eatery لعب البلا ستيشن في P8 Eatery
P8 Eatery من أطباق P8 Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022