leftlogo

أسرار رشاقة الأمريكية Gwyneth Paltrow.. وجبات صحية وأنظمة «ديتوكس» غريبة

A A A
جوينيث بالترو تمارس اليوجا
الممثلة جوينيث بالترو تمارس اليوجا

على الرغم من رشاقة وشياكة الممثلة الأمريكية "Gwyneth Paltrow" وسهولة استحوذها على قلوبنا بعد ظهورها في فيلم "Iron Man"، إلا أن "جوينيث بالترو" تلتزم بالنظام الغذائي الصحي وتحاول جاهدة في تناول الطعام النظيف والمنتجات العضوية الطازجة، بالإضافة إلى البروتين الحيواني الذي يعتبر داعم أساسي لها، لكنها تعترف بالضعف أمام الكربوهيدرات المكررة، فتعرف على النظام الغذائي والرياضي لبالترو بالكامل ـ كما ذكره موقع "Fitness Clone".

وجبة الإفطار

جوينيث بالترو مع إحدى حافلات إعداد العصائر


عادة ما يكون إفطار بالترو عبارة عن عصير مصنوع من حليب اللوز وزيت جوز الهند ومسحوق البروتين.

غداء متوازن

جوينيث بالترو مع الشيف ريتشيل راي

 


أما عن وجبة الغداء فتتناول بالترو السلطة والبروتين من الدجاج أو اللحم مع كمية قليلة جدًا من الكربوهيدرات في محاولة للمساعدة على تجنب حالة الخمول بعد الأكل في منتصف فترة ما بعد الظهيرة.

عشاء صحي


تقول بالترو، إنها عادة ما تأكل كل ما تريده على العشاء لكن مع الحفاظ على أن يزال هذا الطعام صحي ومفيد، مثل تناول اللحوم والخضروات العضوية.

أنظمة ديتوكس غريبة

جوينيث بالترو تستجم على الشاطئ



تعرض موقع بالترو على الإنترنت لانتقادات بسبب الترويج لأكثر من نظام غذائي غريب للتخلص من السموم، بما في ذلك نظام "تدفق المرارة" و"حليب الماعز"، لكنها تقول، إنه بينما اعتادت القيام بالكثير من هذه الأنظمة التطهيرية، لم تعد من المعجبين بها والآن تأخذ الأمور ببطء واسترخاء فيما يتعلق بالأكل.

تمرينات Gwyneth Paltrow اليومية


تمارس بالترو التمرينات الرياضية لمدة 6 أيام في الأسبوع لمدة ساعتين في اليوم، كما أنها من محبي أسلوب المدربة الأمريكية "تريسي أندرسون" وستستخدم أقراص "DVD" الخاصة بها عندما لا تتمكن من ممارسة التمارين مع تريسي شخصيًا، وتقوم بالترو أيضًا بتمرينات كارديو عن طريق الرقص للحفاظ على عضلاتها متناغمة وقوية.

الجسم المثالي

جوينيث بالترو في المطبخ

تركز مدربة بالترو على كل من العضلات الكبيرة والصغيرة للحصول على جسم متناغم ذي قوام مضغوط، بدلاً من الجسم الضخم، كما تعتمد على أسلوب التنوع في التدريبات لكي لا يعتاد الجسم على نفس الروتين ويزل في حالة ثبات.

السر في التوازن


لتحقيق التوازن بين العقل والجسم تمارس بالترو التأمل التجاوزي واليوجا لتحقيق التوازن الذي تريده، فإنها تهتن بالصحة العقلية جدًا بجانب الصحة البدنية، كما تستخدم بالترو ساونا الأشعة تحت الحمراء وترفع درجة حرارة الغرفة إلى 80 درجة، حسب تعليمات مدربها للمساعدة في حرق المزيد من السعرات الحرارية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022