leftlogo
advertisement

أفضل 5 أماكن بتعمل أرز باللبن في مصر

A A A
254870916_292002652929271_7777069032724496879_n
أنواع مختلفة من الأرز بالبن

بالنسبة لبعض الناس يعد طبق الأرز باللبن من أشهى وأفضل أطباق التحلية اللذيذة والخفيفة، كما أنه مناسب في الكثير من الأوقات، ويمكن تناوله بعد الوجبات أو بينها، ويتم تقديمه بالعديد من الطرق، حيث يمكن تناوله سادة، أو بإضافة المكسرات إليه حسب الطلب، وإليكم أفضل الأماكن التي تقدم أرز باللبن في مصر.

 

حلواني "أبو أحمد"

أطباق أرز باللبن 


تحت شعار "ريزو باشا من كوكب تاني" أبو أحمد يقدم أشهي أطباق الأرز باللبن الفرن، وبالطريقة التقليدية، حيث يقوم بإضافة المكسرات المتنوعة التي تعطي للطبق لمسة من الجمال ومتعة في التذوق، ويتواجد "أبو أحمد" في ميدان الباشا بالمنيل.

حلواني المالكي

طبق أرز باللبن والمكسرات 


حلواني المالكي هو من أشهر الأماكن التي تقدم طبق الأرز بلبن في مصر، ويوجد له العديد من الفروع في أنحاء القاهرة، ويشتهر بجودة منتجاته، ويعد الأرز بلبن بالمكسرات من أحسن الأكلات الموجودة لديه، حيث يقدم الأرز بلبن بالعديد من الأنواع  ويتضمن بعضها إضافة الآيس كريم، ويعد فرع "المالكي" في شارع عبد الخالق ثروت في وسط البلد هو الأكثر إقبالاً.

حلواني سونستا

أطباق أرز باللبن من سونستا


حلواني سونستا من أفضل الأماكن التي تقدم الأرز باللبن، حيث لقب هذا الطبق لديه بالعالمي، وهذا يدل على جودته العالية والتميز في صناعته، و"سونستا" لا يقدم أرز بلبن فقط بل يقدم جميع منتجات الألبان، وعنوانه هو 76 مدينة عباد الرحمن في المقطم.

حلواني "صابر"

أرز بلبن بالمكسرات والآيس كريم 


حلوني "صابر" هو الأكثر انتشارًا بين محلات الأرز باللبن، حيث يمتلك 18 فرعًا في مصر، ولديه فرعين فقط بالقاهرة، وبالإضافة إلى ذلك فإن له العديد من الفروع في الدول العربية، وهو أعظم أطباق الأرز باللبن بكل أنواعها، ويتواجد فرعي "صابر" في ميدان لبنان بالمهندسين، 4 شارع عباس العقاد بمدينة نصر.

حلواني المدينة المنورة

أرز بلبن فرن 

 

حلواني المدينة المنورة يوجد لديه العديد من منتجات الألبان الطبيعية والتي يتم إعدادها بدون أي إضافات أو مواد حافظة، وتتميز فرعه بالأرز بلبن العادي والفرن، ولا يوجد لديه إلا حجمًا واحدًا منه، ويتواجد في شارع اللاسلكي بالمعادي الجديدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022