leftlogo
advertisement

أفضل 5 مخابز بالقاهرة هتحقق حلمك بتناول الكرواسون.. المذاق الفرنسي الحقيقي

A A A
مخبوزات
شراء المخبوزات الطازجة
رائحة المخبوزات فور خروجها من الفرن أمامك أو على بعد شارعين قادرة على تجويعك وتخيل قطعة كرواسون طازجة أمامك تتناولها بسعادة، ولتحقيق هذا الحلم المليء بالمعجنات السادة والمحشوة بالشوكولاتة الحلوة أو الجبنة الحادقة، فريق "Food Today" يقدم لك قائمة ببعض أفضل المخابز التي تقدم المعجنات المتنوعة بأماكن متفرقة في القاهرة.

Nude Bakery
يتميز المكان الموجود في التجمع الخامس، بصناعة مخبوزات رائعة حسب الطلب "حلو وحادق" على الطريقة البلجيكية، ويقدمون قائمة من المخبوزات الحلوة والحادقة المحشوة بالجبن والزعتر وغيرها، فإن كنت من محبي الكرواسون فيمكنك الاستمتاع بكرواسون بالزبدة، كرواسون تركي وجورى، ولمحبي الجبن الكيري مع البسطرمة يوجد لديهم كرواسون كيري بسطرمة، ولعشاق الجبن المتنوعة يمكنك طلب كرواسون مشكل جبن، وإن كنت تريد شيئا حلوا فيمكنك تناول كرواسون نوتيلا، وكرواسون لوز.

TBS
بعد أن استطاع السيطرة والانتشار في أغلب أنحاء القاهرة منذ افتتاحه لأول مرة، أثبت TBS نجاحه تقديم المخبوزات الطازجة والمتنوعة من الكرواسون الدوناتس والمافن بالحشوات والإضافات المتنوعة في كل منهما، فمخبز TBS هو واحد من تلك المخابز التي تضمن المذاق الطازج مع كل طلب لأنه مخبوز أمامك، فيمكنك تناول كرواسون الشيدر الساخن مع الجبن الذائب، أما إن كنت لست من محبي الكرواسون المالح، فيمكنك تجربة "كرونوت" التي تعتبر مزيج رائع بين الدوناتس والكرواسون.

Ovio
سواء كنت تريد تناول الإفطار الخفيف بالصباح أو المرور على المطعم بالمساء للإستمتاع بالكروسون والحلوى المخبوة، فيمكنك الذهاب إلى Ovio الذي يقدم المخبوزات والمعجنات والفطائر والمربى بالنكهات المتنوعة والكيك وأكثر من ذلك بكثير، ذلك بالإضافة إلى أن المطعم يقدم خصمًا بنسبة 50٪ على المخبوزات بعد الساعة 7 مساءً.
أما عن الحلويات المخبوزة خصيصًا في Ovio، فيمكنك تناول "براونيز الشوكولاتة" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.

Paulيعتبر من أشهر المخابز الفرنسية الموجودة في مصر، حيث بدأ في فرنسا في عام 1889 ومن ثم انتشر خارجها حتي وصل إلى مصر، وافتتح أكثر من 12 فرعا في جميع أحيائها، ليقدم أفضل وجبات الفطور وأفضل كرواسون ومعجنات، وستعرف ذلك فور دخولك من أبواب Paul، حيث تحاوطك رائحة المخبوزات الطازجة.

وإذا كنت من هواة المعجنات على الإفطار، فيمكنك الاستمتاع بالمخبوزات الفرنسية مثل: الكرواسون السادة والمحشي والميني ساندويتش بمختلف أشكالها، والسلطات المميزة، والساندوتشات الحادقة والكريب الحادق.

Miette
قد تشعر بالأجواء الفرنسية عند دخولك Miette الموجود بجزيرة الزمالك، حيث يُخبز الكرواسون بناء على طلبك ويقدم إليك بعد خروجه من الفرن مباشرة، وتتميز قائمة الطعام في Miette، أنها لا تتوقف عند تقديم الكرواسون فقط بل تتنوع في المنتجات التي تقدمها ومنها الأومليت بأنواعه والمشروبات الساخنة والعصائر الفريش والخبز الفرنسي المحشو بالجبن المشكل والكرواسون الحلو والحادق.

مخبوزات Nude Bakery مخبوزات Nude Bakery

تناول المخبوزات والمشروبات في Miette تناول المخبوزات والمشروبات في Miette

مخبوزات Tbs مخبوزات TBS

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022