leftlogo

أكلات مطعم Clove من تايلاند لـ إيطاليا.. ومش هتبوظ الدايت

A A A
Clove Restaurant
Clove Restaurant

هل تخيلت مرة أنك ستجد كل ما تُريد أن تأكله في مكان واحد؟ في Clove ربما تتحقق تلك الأمنية، حيث يقدم المطعم العديد من الأطباق المتنوعة والشهية ومن مطابخ عالمية مثل الحساء التايلاندي، والباستا الإيطالية، ولم ينس المطعم أصحاب الدايت والنظام الغذائي الصحي، فقدم لهم باقة من السلطات المتنوعة والتي لن تفسد "الريجيم" الخاص بهم، ويُقدم لكم Food Today العديد من أطباق Clove المتنوعة بداية من المُقبلات والسلطات، وحتي الـRibs Steak الشهية.

تبدأ بإيه؟

Thai Shrimps
في المنيو الخاص بـ Clove ستجد العديد من أطباق الشوربة والسلطات بجانب المُقبلات، فيُمكنك اختيار ما تُحب بجانب الطعام، وإذا كنت تُفضل أن تبدأ الطعام بطبق من الشوربة، الذي يُقدم معه قطعة من الخبز الكرسبي، فشوربة البروكلي مع الكريمة أو المشروم من الأطباق الصحية واللذيذة وتحتوي على أكثر من نكهة لطيفة، بجانب الـ Thai Shrimps وهو حساء تايلاندي يُقدم بالبهارات والنكهات التايلاندية والجمبري.

 

المقبلات



الكاليماري المقلي
من المُقبلات التي يُمكن أن تتناولها بجانب الأكل، الـ Buffalo wings بالتأكيد وأشهرها مع صلصلة الجبن والنعناع الخاصة بهم ستكون رائعة، ويُمكنك أيضًا تجربة الـ Beef Satay إذا كنت ترغب في تجربة طبق جديد ومختلف فهو يتكون من 6 قطع بيف، مشوبة بالأناناس وتُقدم مع الفلفل الحلو.

أطباق الدايت



Clove Salads
إن كنت من مُفضلي السلطات والأطباق الصحية أو تحاول أن تلتزم بالدايت قدر الإمكان، فالسلطات مُتنوعة في Clove بما يكفي، سواء الـ Greek Salad بقطع جبن الفيتا والزيت والليمون، أو الـ Buffalo Salad بالبافالو موتزريلا والخضراوات المتنوعة، حتى الـ Thai Beef Steak وهي سلطة من لحم الستيك التايلاندي والفول السودانئ وزيت السمسم مع الخضراوات.

أطباق Clove متتفوّتش


Osso Buco steak
أطباق الفراخ واللحوم في Clove مُتنوعة أيضًا، لكنها تشترك في أنها تُحضر بطريقة رائعة وتُقدم مع أطباق جانبية لذيذة، ونُرشح لك الـ Grilled Ribs  مع صوص الديمي جلاس بالتفاح، أو قطعة من الـ Class Stoganoff، وإن كنت من مُحبي ميكسات الجبن والصوص، فالـ Chicken Parmesan رائعة ومناسبك لك خاصة مع صوص الماسترد، ويُمكنك إضافة أي صوص آخر ترغب فيه، أيضًا الدجاج البيكاتا من أطباق الفراخ الشهيّة التي يُمكنك تجربتها، بصوص الليمون الكريمي الذي يُقدم معها.

بتحب الباستا؟ يبقى لازم تجرب دي

Seafood Fettuccine Pasta
من أطباق الباستا التي يُمكنك تجربتها فى Clove الـSalamon Smoked، فالسلمون المدخن مع الاسباجتي ومعهم جبنة كريمي والبارميزان، وجرجير وتشيري طماطم تجربة لذيذة وملئية بالنكهات الرائعة، والألفريدو لا يختلف عليها اثنان، ويُمكنك أن تطلب من النادل في Clove باستا ألفريدو وتقوم بإضافة Hot Sauce إذا كنت تحب الطعم الحار، وإن كنت من مُحبي السي فود، فالـ Seafood Fettuccine تجد فيها بلح البحر، جمبري، واستاكوزا، وطعمها يخطف قلبك خاصة مع الوايت صوص.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022