leftlogo

أكلات مكسيكية في Tatio وأطباق من 3 دول عربية في أرض الحضارة

A A A
720222517834141555712
أشخاص يأكلون أطباق عالمية

في مطعم Tatio يُمكنك الحصول على العديد من الأطباق المُفضلة لديك، بداية من اختيارات الفطار المتنوعة، والمُقبلات إلى أكلات مُختلفة من المكسيك وإيطاليا، أما في مطعم أرض الحضارة فينقسم المطبخ إلى ثلاث دول مختلفة وكل دولة يكون لها الشيخ الخاص بها لكي تستمتع وتأكل الطبق من بلد المنشاء.

الأكلات المكسيكية من Tatio

يُمكنك طلب الـ Taco Salad، وهي تُقدم بقطع من الدجاج أو اللحم أو لحم مفروم سبايسي، مع التورتيلا والفاصوليا والكابوتشا والبيكوديجالو، مع الهالبينو والأفوكادو وصوص كريمي، وهناك وجبة الـ Nachos، التي تُقدم بطريقة كلاسيكية أو كرسبي، حسب رغبتك في الطعم، ونُرشح لك تجربة الـ Shrimps Taco بقطع الجمبري الكرسبي والفاصوليا السوداء والذرة الحلوة والفلفل الألوان وجبن الشيدر.

المقبلات في Tatio

أطباق الشوربة والسلطات مُميزة في Tatio، فإن كنت تُفضل الدجاج فيُمكنك طلب شوربة الدجاج بالكريمة التي يُقدم معها خبز الكريتون، بالإضافة إلى شوربة الحريرة اللبناني بالحمص والعدس ولسان العصفور، التي تُناسب النباتيين.

 

ومن أطباق السلطة المُميزة التي تُقدم في Tatio، الـ Tai Beef بالروستيد بيف والبصل والطماطم والخيار المخلل والفلفل، مع سمسم محمر ودريسنج سبايسي، كما أن سلطة الفتوس التي تُقدم بالسالمون المُدخن ودريسنج من السماق، بجانب سلطة السيزر الرائعة.

المطبخ المصري في "أرض الحضارة"

المطبخ المصري يتضمن العديد من الأكلات الشهيرة والمفضلة لرواد المطاعم من مختلف الجنسيات، ويقدم مطعم أرض الحضارة مجموعة من الأطباق المصرية في أقسام مختلفة مثل؛ قسم الطواجن الذي يكون بداخله الملوخية اللذيذة، والبامية والخضار المشكل، وطاجن البامية باللحمة بالإضافة إلى ورقة اللحمة والسجق.

 

وبالنسبة إلى المشويات المصرية يوجد أيضاً دجاج تكا على الفحم، والدجاج الشيش، ولعشاق منتجات اللحوم المشوية يمكنك طلب الكباب والكفتة والحواوشي والطرب والموزة الضأن، والنيفة والريش.

المطبخ اليمني في "أرض الحضارة"

يوجد داخل المطعم العديد من الأكلات اليمنية المتنوعة، حيث يتضمن قسم الدجاج أكلات؛ "المندي، والمضغوط، المدفون، الحنيز، المشوي على الطريقة اليمنية، المسلوق، الدجاج التنور، زربيان، والمظبي".

 

ويمكنك أيضاً الاختيار من قائمة اللحوم اليمنية ومنها؛ "اللحم المندي، المضغوط، الحنيذ، اللحم الزربيان، وتيس المندي، ولحم مندي بورمة، والطبق المميز هو حنيذ أرض الحضارة"، ونرشح لك الأطباق اليمنية مثل؛ "اللحم البلدي، الكبدة الغنمي، الدجاج العقدة، اللحم العقدة، عقدة لحم غنمي، غنمي مقلقل، كباب صنعاني، حبة كبدة موفا" والطبق المتميز هو "ميكس أرض الحضارة".

المطبخ السوري في مطعم "أرض الحضارة"

المطبخ السوري يتضمن العديد من الأكلات المميزة والتي انتشرت في مصر بشكل كبير، وتضم الأكلات الموجود في المطعم العديد من قوائم الطعام السوري، حيث يتضمن قسم السندوتشات الشاورما اللحم أو الفراخ وتتضمن؛ "شاورما فرنساوي، شاورما مع بطاطس، شاورما إكسترا"، ويوجد أيضاً البروست السوري.

 

ويمكنك الاختيار بين الأحجام المختلفة مثل؛ "2 قطع دجاج بروست، 4 قطع دجتج بروست، وجبة قطع دبوس، ووجبة 8 قطع دجاج بروست". 
243417440_151057093888465_4132428831177613899_n
أطباق من أرض الحضارة
Web capture_10-9-2022_19210_www.foodtodayeg.com
تاكو مكسيكي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022