leftlogo
advertisement

أكلك على السريع وانت واقف.. تاكل بطاطس ولا كورن دوج؟

A A A
best-friends-eating-fresh-salads-علبة سلطة
تناول الطعام

في بعض الأوقات قد يغلب علينا إحساسا بالجوع، فقط تريد الاستمتاع بأكلة خفيفة على السريع لتكملة يومك مع أصدقائك بعد ذلك، ولأن فريق "Food Today" يعرف هذه الحيرة جيدًا، فنرشح لك بعض المطاعم المتخصصة في تقديم أكلات سريعة يمكنك الاستمتاع بها "على الواقف" مع صدقائك، من السندوتشات والبطاطس بالصوصات المختلفة والكورن دوج اللذيذ.

Batates & Zalabya
يعتبر مطعم "بطاطس آند زلابيا" من أوائل الأماكن التي قدمت فكرة "الكورن دوج" بالصوصات المتنوعة، كما يقدم أيضا بطاطس لذيذة ومقرمشة بإضافة التوابل والصوصات التي تريدها، والهوت دوج لديهم مميز وله طعم مختلف تسمع قرمشته من أول قضمة، بالإضافة إلى تقديم ألذ زلابيا بصوصات مختلفة من الشوكولاتة واللوتس والعديد من الإضافات الأخرى، أو يمكنك طلبها فقط بالعسل، وتجد فروع "بطاطس آند زلابيا" في أغلب مناطق القاهرة وفي المولات.

Fork Full
لا يوجد أخف وأحلى من البطاطس كوجبة سريعة، ليُقدم Fork Full في مدينة نصر Loaded Fries رائعة، منها الفرايز على الطريقة المكسيكية، وتتكون من بطاطس مع السموكد بيف وسموكد تركي، في طبق واحد مع الساور كريم والهالبينو الحار الذي يأخذ الطعم لمكان آخر، أما بالنسبة لـ "كابسلون" فهي بصوص الـ"Honey-Mustrad" مع جبنة موتزريلا وقطع من الفراخ وسلطة كابسلون.


وهناك أيضًا بيتزا فرايز، بصوص الرانش والباربكيو وقطع الهوت دوج والموتزاريلا، أما لو كنت من مُفضلي الجبن السائحة، فالمكس جبن فرايز تُناسبك بشدة لأنها بصوص الشيدر وجبنة الشيدر أو الموتزريلا.

Munch and Shake
يعتبر من المطاعم التي تقدم أكثر من مجرد ساندوتشات برجر، فهو يقدم كل ما هو شهي ولذيذ بدءًا من سندوتشات البرجر، مع أجنحة الدجاج واللحم في عيش الناتشوز، بالإضافة إلى المشروبات المثلجة، بالإضافة إلى أنه يقدر جدًا ومؤمن بفكرة "الوقت كالسيف.

 

كما ستجد في المنيو الخاص بهم اختراع Go Munch، ومن خلاله يمكنك طلب طبقًا يجمع بين أجنحة الدجاج بصوص البافلو مع البطاطس المقلية، وممكن أن تضيف لها صوص الجبنة، مع موزاريلا ستيكس وناتشوز، وكل ما تحتاجه شوكة فقط لتناول هذا الميكس خلال الاتجاه فى طريقك دون الجلوس داخل فرع المطعم بمصر الجديدة.
الكورن دوج من بطاطس أند زلابيا الكورن دوج من بطاطس أند زلابيا

Fork Full البطاطس بالإضافات من Fork Full

اختراع Munch المنيو السريع من Munch and Shake


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022