leftlogo
advertisement

أكل شرقي بجودة الفور سيزون.. اعرف تاكل إيه من مطعم Zitouni

A A A
Image1_320223222657732856836
مطعم Zitouni

 مطعم Zitouni وأحد من المطاعم الفاخرة في الفور سيزون، ويُمكنك هناك تناول العديد من الوجبات الخاصة بالفطار والغداء الشرقي على الذوق المصري الأصيل، وسط الديكورات الأنيقة التي تتميز بها مطاعم الفور سيزون، والفيو الرائع على النيل والتي تليق بالذوق الرفيع وتخطف القلب.

  

تفطر إيه من Zitouni ؟

فطار كونتيننتال
يُمنكك طلب فطارك المفضل بين باقة رائعة من أنواع الفطور، فيوجد فطار كونتيننتال، عصير موسمي معصور طازج، زبادي مع سلطة فواكه، توست أبيض أو بني، عسل، مربى فواكه، زبدة، مع قهوة منزوعة الكافيين أو شاي.
كما يوجد فطار "نايل بلازا"، والذي يتكون من عصير موسمي معصور طازج، 2 بيضة، سوسيس دجاج، سوسيس لحم او مشروم سوتيه، خضراوات، شرائح فواكه موسمية، قهوة عادية او منزوعة الكافيين او شاي.


فطور فى المطعم
أما إن كنت ترغب في تناول فطور صحي، فمكنك اختيار عصير موسمي معصور طازج، فريتاتا، بياض بيض مع طماطم، بقدونس، مشروم، خضار علي البخار، توست بني، زبادي قليل الدسم، سلطة خضراء، شرائح فواكه موسمية، شاي بالأعشاب من اختيارك، قهوة منزوعة الكافيين.


الغداء في Zitouni

شيف Zitouni
الغداء الشرقي لا يُمكن أن يُعوض، فلا تُفوت الفرصة في الحصول على طبق من الملوخية الرائعة في Zitouni، وأطباق ميكس السي فود، بجانب المسقعة، فتة العدس، وطاجن سمك صيادية لمُحبي السي فود.



أطباق الفراخ المُميزة
وفي المُقبلات يُمكنك طلب ميني سندوتش شاورما باللحم أو الفراخ، وجبنة حلوم مشوية، وسمبوسك بالجبنة أو اللحم، ويوجد أيضًا بطاطس ومشروم سوتيه، ويُمكنك اختيار التركي المدخن من المُقبلات بجانب أطباقك الرئيسية إذا كنت تُحب الأطعمة المُدخنة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022