leftlogo

أكيل سمك وملكش في اللحمة؟ هنقولك تروح فين عشان تأكل طواجن سي فود

A A A
woman-eating-sea-food-near-the-ocean-2021-09-02-01-26-00-utc
تناول السي فود

أكيلة السمك والسي فود بشكل عام لا يقدرون على فراقه أكثر من ثلاث أيام بحد أقصى، والبعض الأخر لا يُحب اللحم، وفريق "Food Today" حل هذه المشاكل بخروجة مميزة تجمع محبي السي فود على سفرة واحدة في العيد، فتعرف على مطاعم سي فود تقدم سمك وكابوريا وجمبري، طواجن أو صواني فيها كل اللي نفسك فيه.

ابن حميدو


تعد سلسلة مطاعم "ابن حميدو" من أفضل مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في مصر، ويمتلئ المنيو الخاص به بمختلف أنواع الأسماك وفواكه البحر والمأكولات البحرية المحضرة على الطريقة المصرية، وتشمل القائمة المقبلات، والشوربات، والسلطات، والأطباق الرئيسية، والطواجن، والمشروبات البارد.

 

ويعد أهم ما يميز المطعم هو أن الأسماك دائما طازجة، ومن أفضل أطباقه "الأرز الروبيان وشيش طاووق السمك والطواجن"، وسلطة الرنجة تستحق التجربة.

Clams and Claws


بدأ مطعمClams And Claws في فرعه بالتجمع مع عروض "كل براحتك في الكيس"، لتتناول السي فود المُقدم داخل كيس بلاستيكي ممزوج بالصوصات، ويقدم المكان قفازات لتحميك من "اللغوصة" وحاميات بلاستيكية للصدر.

 

 ويعتبر مطعم Clams and claws من مطاعم السمك المختلفة بطبيعتها، حيث أنه يقدم المأكولات البحرية لتتناولها دون الحاجة لأطباق أو خبز، ولذلك فإن المطعم قد غير مفهوم السمك عند الكثيرين، فعند دخولك المكان يبدأ الموظف بوضع كيس بلاستيكي على الطاولة وبعد طلبك لأنواعك المفضلة من السمك، تبدأ الرحلة بعد ارتدائك القفازات، وستجد في المنيو الخاص بالمطعم كل أنواع الأسماك والمأكولات البحرية المشوية والمقلية مع العديد من الطواجن.

عم سلطعون


يُمكنك الحصول على أطباق رائعة من مطعم "عم سلطعون" بالتجمع الخامس مثل السلمون المشوي الحار مع أرز برياني وكابوريا بالوايت صوص وأرز مبهّر، وأيضًا يمكن أن تجد ميكس سي فود من السلمون والجمبري المشوي مع الأرز والخضار السوتيه في طبق واحد، وإذا كنت تحب الجمبري أو السمك الفيليه فيُمكنك طلبه مع الأرز الأبيض والخضار.

أما من الطواجن فبك أن تستمتع  بطاجن الجمبري، أو طاجن الفيليه أو البطارخ بالوايت صوص أو طاجن السبيط، ومن الشوربة يُمكنك الحصول على شوربة سي فود، شوربة عدس بالجمبري، شوربة استاكوزا.

 

بالإضافة إلى المقبلات، لا تُفوّت تجربة الموتزاريلا ستيكس وكفتة الجمبري والسمبوسك المحشوة بالجمبري والجمبري البيوريه مع سلطة بنجر أو كافيار، وبالتأكيد سلطات الطحينة وبابا غنوج والباذنجان هتخلي أكلة السي فود أحلى.

أطباق ابن حميدو أطباق ابن حميدو

 تناول السي فود من Clams and Claws

 سفرة سي فود من عم سلطعون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022