leftlogo

أول الشهر يعني نأكل سوشي.. اعرف ترشيحاتنا لأشهر المطاعم

A A A
young-woman-eating-and-enjoying-fresh-sushi-2021-09-02-06-26-05-utc
تناول السوشي

أول الشهر هو الوقت الأمثل لخروجة حلوة مع أصدقائك لتناول السوشي في المطاعم المختلفة المتخصصة في تقديمه، وفريق "Food Today" يقدم لمحبي السوشي تفاصيل بعض المطاعم المتميزة في تقديم أطباق سوشي بمذاق لذيذ وفريش، ليستمتعوا بأكلتهم المُفضلة على أحسن وجه.

Sushimi by K


بدأت قصة مطعم Sushimi by K عام 2017 عندما قرر "خالد الهادي" بعد العمل لسنوات في مجال هندسة الاتصالات، أن يتبع شغفه ويترك وظيفته في الشركة، لكي يتفرغ لحلمه طويل الأمد ألا وهو صنع السوشي المثالي بأفضل وأجود المكونات، فافتتح أول مطعم سوشي له بالتجمع الخامس في Polaris Mall ، ليقدم تجربة السوشي المصنوع بدقة للجميع.
 
تجد في المطعم جميع ما تشتهي من أصناف السوشي، وبالطبع هناك أنواع مختلفة من الشوربة والسلطات والمقبلات، أما قائمة الأطباق الرئيسية فسوف تجد فيها كل ما تحب وتمتاز بكونها طازجة وغير مجمدة، وهناك السوشي "النيجيري"، والـ"ماكي" بوصفاته الشهية، و"الأوشي سوشي" المضغوط، كما يوجد قوائم مميزة للـ"أوراماكي".


Garnell


يبقى مطعم جارنيل محتفظًا بمكانته لدى محبي السوشي مهما تعددت الأماكن التي تقدم السوشي، ومن ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يُرشح لك Food Today أهم قطع السوشي الذي عليك تجربتها من القائمة، ومنها Volcano Philadelphia.

وهو طبق جمبري مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر، وإن كنت من محبي الجبنة الكريمي فيمكنك الاستمتاع بالـCreamy lava المكونة من جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.
تجد فروع Garnell في القاهرة الجديدة: كلاود 9 مول.
الشيخ زايد: أركان بلازا.
المعادي.
الزمالك: Tivoli White.
مصر الجديدة: ميدان ألماظة.
مصر الجديدة: أرض الجولف.
التجمع الخامس: مول كايرو فستيفال سيتي.

Joia


السوشي له أنواع وطرق مختلفة في مطعم Joia بمصر الجديدة منها الـSashimi والـUramaki والـHoso والـ Nigiri، ستجد في كل نوع تقريبًا التونة والأخطبوط والجمبري والكابوريا والسالمون، مع أنواع وميكسات مُميزة في كل نوع.

 

وإذا كنت تحب الـSashimi Sushi فيُمكنك أن تحصل على قطع السلمون أو الأخطبوط من JOIA وتستمتع بتجربة أكل آسيوية رائعة للغاية، ويُمكنك أيضا تناول الـHot Sashimi الذي يأتي لك بقطع السلمون والتونة والكابوريا والجمبري مع الكافيار وسبيشيال صوص خاص بهم.

أما الـ Fried Sushi Rolls فلها مذاق مختلف، خاصة إذا كانت مُحضرة في JOIA الذي يهتم بالتفاصيل فيما يقدمه، ويُمكنك الاستمتاع بـRed Dragon وهى رول مقليّة محشوة جبن وكابوريا وصوص تشيلي وتونة سبايسي مع فلفل التشيلي، أما الـ Hot Leamon فهى لمُحبي السلمون والجمبري وجبن مع صوص المايو وحلقات البصل وصوص الـYozu.


تجد Joia Sushi في 22 شارع نبيل الوقاد، أرض الجولف، مصر الجديدة.

Sushimi by K سوشي من Sushimi by K

Garnell Sushi Garnell Sushi
JOIA SUSHI سوشي من Joia 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022