leftlogo

أول يمين هتلاقي تركيا.. Bosporus فرع من المطبخ التركي على أرض مصر

A A A
WhatsApp Image 2022-01-06 at 10.23.13 AM
أكل تركي

 

بمجرد أن تقابلك اللافتة من على بعد في فرع مطعم Bosporus في كايرو فيستيفال سيتي، ستتأكد أنك أمام تجربة مختلفة بداية من الديكور، وحجم المكان الواسع بديكوراته الأنيقة، وحتى قائمة الطعام التي ستحقق لك أمل لقاء الشيف "بوراك" ولو في حلم سريع.

 

مطعم Bosporus الذي انتشرت فروعه العام الماضي في عدة مناطق بالقاهرة أهمها التجمع الخامس والشيخ زايد، هو المكان الذي يقدم مهرجان متكامل  من المأكولات التركية الأصيلة، ويمنحك فرصة للتجول بحرية في المطبخ التركي بما يحمله من بهارات تاريخية نعرفها نحن المصريون جيداً.

 


 

طريقك إلي تركيا من دائري التجمع

 5 فروع هي ما افتتحها المطعم في مناطق متفرقة في القاهرة منذ بداية وجوده في مصر، داخل فرع "مدينتي" كان لفريق Food Today زيارة بدأت من ديكور المكان وانتهت بأفضل طبق في المنيو




 

الديكور من أوروبا لحد عندك

 

 

 

 

ديكور أنيق ومميز جمع بين التفاصيل المعمارية والألوان التي أعطت للمقاعد والطاولات طابع مميز وخاطف للأنظار.

المكان ممتد على بحيرة مصنوعة في المجمع الملئ بالمطاعم بمدينتي، وهو ما يجعل الجلوس بجانب النافذة أمراً ساحراً خاصة في الصباح، تساعدك النباتات المتناثرة بالداخل والخارج على تناول طعامك بشهية، كما تشجعك الإضاءة الخافتة على الاستمتاع بليلة مميزة داخل Bosporus.

 



 

الشيف تركي أصلاً

 


شيف مطعم Bosporus سينقلك لأجواء الشيف بوراك التي تتابعها على هاتفك بلهفة وشغف وجوع لا ينتهي، الشيف "بوسبورس" يقدم لعملاء المكان تنتقل من المذاق الساحر لوصفاته إلى استقباله للزبائن ومقابلتهم بنفسه والتقاط الصور بشكل مستمر، كما يقدم مع الشيف "يونس" عروضاً للطهي أمام الزائرين بشكل جذاب على الطريقة التركية التي وضعت العالم في أزمات مع صور الطعام.


 

جربنالك أحلى طبق في المنيو

 

قائمة طويلة من الأكلات التركية الشهية داخل منيو Bosporus، اختار لك منها فريق Food Today  أحلى الأطباق التي يمكن تجربتها.

أما إذا كانت زيارتك الأولى فننصحك بتجربة طبق "كفتة بسبورس" وحلو البقلاوة التركي المميزة، إلى جانب طبق المقبلات الباردة وسلطة الزيتون.

 


 

القهوة "تركي جداً" بيعملوها علي الرمل

 

 

 

لا يوجد في العالم تقريباً أشهر من "القهوة التركي" التي تحتل أعلى قائمة المشروبات العالمية بعد الشاي بالطبع، داخل "بسبورس" يمكنك التعرف على عالم جديد من أنواع القهوة ومذاقاتها المختلفة من أيدي تركية أصيلة.

وتعتبر القهوة المطهوة ببطء على الرمل من أفضل ما يمكن تجربته في مطعم Bosporus




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022