leftlogo
advertisement

إلحق قضي يومك في الساحل من الفطار للغداء والسهر.. والحلو آيس كريم

A A A
عائلة تتناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر
مع اقتراب انتهاء موسم الصيف وأجواء الساحل الشمالي، يمكنك الاستمتاع بالوقت المتبقي هناك بشكل مثالي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتميزة في الساحل، والمناسبة لجميع أوقات اليوم، لتستمتع بفطار لذيذ قبل الذهاب إلى البحر، ثم غداء وسهرة مثالية مع أصدقائك، ولا تنسى الحلو.

الفطار من Carmel
يتميز مطعم Carmel بتقديم وجبة "البرانش" التي تعتبر وجبة الإفطار المتأخر، بالإضافة إلى اختراع سندوتشات الـ"Bagel" بالحشوات المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بـ"فرنش توست" محمص ومغطى بالسكر البودرة، والذي يقدم مع الصوص، كل ذلك ستجده بالساحل الشمالي في Northed بقرية زهرة العلمين.

ولعشاق أطباق الأومليت بمكوناته المختلفة، يمكنك الاستمتاع بـ"بيض بنديكت" في خبز البريوش مع شرائح سلمون، سبانخ، بيض وصوص هولنديز، والذي يُقدم مع السلطة، أما لتجربة جديدة فبالتأكيد سيقع الاختيار على سندوتش "Bagel" بحشواته المختلفة.

فيمكنك تناول "بيجل تركي"، والمكون من بيجل محشو شرائح الديك الرومي مع صلصة ديجون، جبن، طماطم و جرجير، أو روست بيف بيجل بالجبنة الشيدر، ديجون، طماطم و جرجير، أما عن الحلوى المميزة والجديدة هناك، فعليك تناول كيكة الجزر اللذيذة المُغطاة بالفروستينج والبقان.

أكل وسهر فيPier88
من المعروف عن مطعم Pier88 أنه من الوجهات المحببة لعدد كبير من النجوم والمشاهير، وإذا زرت المكان في أي فرع في القاهرة أو الأماكن الساحلية، ستعرف جيدًا سبب تعلق النجوم بهذا المكان، فستجد أجواء من الرقي والبهجة لا مثيل لها.

أما الأطباق فيوجد قائمة متنوعة بين السلطة بالمكونات المختلفة، والباستا، والمأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة لأطباق اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات.

فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطباق العالمية من البيتزا الإيطالي والباستا سي فود والريزوتو بالإضافات المتنوعة، بجانب أطباق السلمون الشهية والريب أي والستيك بالصوصات المميزة هناك، لتجد كل ما تتخيله من أكلات عالمية مع جواء من الرقص والغناء والحفلات الحية المختلفة في المطعم في Almaza Bay الساحل الشمالي.

الحلو من Stavolta
من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta   الذي انتقل معك إلى الساحل الشمالي، ليقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

وجاء الإنتقال مع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة، لتستمتع بالآيس كريم مع أصدقائك في الساحل الشمالي بفروع Stavolta في Diplo، Mountain View، Swan Lake، وLake Yard هاسيندا باي.
Carmel Carmel الساحل الشمالي
Pier88 تناول الطعام في Pier88
Stavolta Stavolta في الساحل
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022